سوق الإنتقالاتنابولي

آرسنال الإنجليزي يرفع عرضه في محاولة لخطف نيكولاس بيبي !

يُقال أن نادي آرسنال الإنجليزي قد تطابق عرضه مع العرض المُقدم من نادي نابولي الإيطالي 80 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي , ومستعد أيضاً لتلبية المطالب الشخصية لرجل نادي ليل الفرنسي.

حيث صرح رئيس نادي ليل جيرارد لوبيز يوم الجمعة قائلاً : “لقد تلقينا العروض التي تُرضينا من الناحية المالية من أربعة أندية , الرئيس دي لورينتس قد إستوفى شروطنا البالغة 80 مليون يورو , الآن الأمر متروك للاعب لتحديد الوجهة المناسبة له , بناءً على العروض الأربع التي وصلتنا , سيعود بيبي من عطلته يوم الإثنين وأعتقد أنه سيتخذ القرار منتصف الأسبوع المُقبل”.

المُشكلة كما أكدت كل من Sky Sport Italia , Sportitalia , La Gazzetta dello Sport , وعديد المصادر هي العمولة الكبيرة التي يطلبها وكلاء وممثلو اللاعب كجزء لإتمام الصفقة , حيث يطلب لاعب منتخب ساحل العاج ما لا يقل عن 5 مليون يورو للموسم الواحد كراتب سنوياً غير شامل للعمولة.

ويُعتبر الرئيس أوريليو دي لورينتس رئيس نادي الجنوب قاسياً وصعباً في مفاوضاته مع وكلاء اللاعبين , حيث يطلب من جميع لاعبيه التوقيع على حقوق الصور الخاصة بهم وجعل العمولات أقل ما يُمكن , وبالتالي قد يكون هناك فارق كبير بين نادي نابولي ونادي آرسنال في هذه الجزئية.

وذكرت Sky Sport Italia , Calciomercato.com , في هذا الصباح أن فريق الغانرز يُكثف جهوده لمطابقة الـ 80 مليون يورو المطلوبة والعقد حتى عام 2024 وتلبية مطالب اللاعب الشخصية , وهذا سيتناسب مع ميزانية النادي الإنجليزي التي تم الإعلان عنها سابقاً فقط 50 مليون يورو , حيث سيدفعون الـ 80 مليون يوروعلى شكل أقساط كما إدعت أيضاً الـ BBC Sport.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock