نابولي

ألان : نابولي الحالي هو النسخة الأفضل , على الجميع الحذر !

رؤيا نيوز

يدعى ألان لاعب خط وسط نادي نابولي أن الفريق الحالي هو الأفضل , ويُحذر منافسيه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

البرازيلي سيبدأ موسمه الخامس مع نابولي مع تواجد شائعات بإنتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تحدث اللاعب لصحيفة Corriere dello Sport , قائلاً : “أشعر أني في حالة جيدة للغاية ومستعد للموسم الجديد , نريد البداية بأفضل طريقة مُمكنة , لقد أطلقنا العنان لمواجهة فيورنتينا ومن ثم سوف نركز على المباراة القادمة أمام يوفنتوس , كل يوم أحد ستتواجد معركة لدينا في السيريا ايه”.

يُضيف : “نأمل أن نحقق الفوز في المباراة الأولى على ملعب الفرانشي , في فلورنسا المباراة ليست سهلة أبداً ولكننا نريد الثلاث نقاط , إذا لعب ريبيري فسوف يواجهني لكن لديهم كييزا ولاعبين آخرين جيدين , لذلك علينا إبداء الإهتمام تجاه فريق مثل فيورنتينا والتحضير الجيد للمباراة , لقد وجدت بيئة جيدة للغاية بعد عودتي من بطولة كوبا أميركا , لقد قمنا بالتدريبات والإستعداد المناسب , غايتانو وإلماس لاعبان رائعان , سوف يقدمان لنا المساعدة هذا الموسم”.

لاعب خط وسط البارتينوبي ساعد منتخب بلاده البرازيل لتحقيق بطولة كوبا أميركا ويأمل أن يساهم بالشيء ذاته مع نادي الجنوب.

الأخبار المتعلقة

يقول : “آمل ذلك , لقد وصل بعض اللاعبين المهمين للفريق , وشكلوا إضافة قوية , القادمين الجدد والذين قد ينضموا في هذه الأيام يُمكنهم تقديم المساعدة لنا في رفع مستوى الفريق وتحقيق أشياء عظيمة , لحسن الحظ لم يذكر إسمي خلال سوق الإنتقالات الحالي هذا الصيف , أنا بخير هنا في نابولي وأرغب بالفوز في بعض البطولات بالقميص الأزرق”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى