اخبار الكالشيونابولي

ألبيول : إتركوا كوليبالي وشأنه !

طلب راؤول ألبيون من النُقاد ترك زميله السابق في نادي نابولي كاليدو كوليبالي وشأنه , الذي لا يزال واحداً من أفضل المدافعين في العالم.

حيث أشارت صحيفة الـ Corriere dello Sport على صفحتها الأولى يوم الأربعاء , كيف يُعد كوليبالي مسؤولاً عن خمسة أهداف من الأهداف السبعة التي دخلت في شباك نادي نابولي في أول مبارتين له في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

حيث تحدّث راؤول ألبيول الذي كان شريك كوليبالي السابق في نابولي لـ Radio Kiss Kiss , يقول : “أتحدث دائماً مع كاليدو لقد فعلنا ذلك طوال الصيف , نحن نعرف بأنه واحداً من أفضل المدافعين في العالم لذلك يجب عليه أن يبقى هادئاً والسماح له بالعمل”.

يُضيف :”هذه الإستراحة الدولية للمنتخبات الوطنية ستستمح للفريق بالعمل والعودة لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي بشكل أفضل , نابولي لديه كل شيء لإنجاز موسم جيد خاصة من الناحية الدفاعية”.

إنضم الإسباني مُؤخراً إلى نادي فياريال بعد ست سنوات قضاها في نابولي , حيث يقول :”لقد قضيت سنوات جميلة , نشأ أطفالي هناك جماهير نابولي تظهر لي الكثير من المودة , أفتقد شيئاً من كل شيء لكني الآن أبدأ تجربة جديدة في إسبانيا بالقرب من منزلي ومع ذلك سأدعم نابولي دائماً , فأنا أتصل دوماً مع زملائي السابقين في الفريق , أنا متأكد من أنها ستكون سنة جيدة للفريق”.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى