اخبار الكالشيو

أندرياتزولي يمدح مدرب روما باولو فونسيكا قبل المباراة

رؤيا نيوز

من المعلوم أن مدرب جنوي أوريليو أندريزولي كان هو مدرب سابق لناد روما ومساعد عمل كمساعد مدرب ، ويصر مدرب جنوي أن تأثير المدرب باولو فونسيكا على الفريق واضح.

وقال أندريزولي في مؤتمره الصحافي :”نقاط القوة لدى روما واضحة ليراها الجميع وكانت في الموسم الماضي أيضًا ، هؤلاء الفتيان يعرفون بعضهم البعض جيدًا وربما تكون هذه ميزة ، لقد رأيت بالفعل تأثير المدرب الجديد ، حيث أن فونيسكا قد أعطاهم شكلًا وهوية دقيقين ، بعد قولي هذا أشعر أيضًا بأنهم قد يواجهون بعض الصعوبات ويجب علينا أن نحاول الاستفادة منها”.

وصرح قائلاً :”لديّ العديد من الأصدقاء في روما وأمضيت 10 سنوات من حياتي في هذا النادي ، لذلك سيستضيفني فريق قدم لي الكثير. أنا سعيد دائمًا بالعودة إلى هناك ، لكن من الواضح أنني محترف وأتمنى الآن أن يجعلهم غير سعداء!”.ش

وأكمل حديثه قائلاً :”لن يكون الأمر سهلاً ، لأن جنوي لديها سجل سيء جدًا في المباريات ضد روما ، حيث خسرت 12 في رحلة متتالية إلى أولمبياكو ، يمكن أن تكون الإحصائيات مضرة ، ولكنها أيضًا مجانية لذلك نذهب إلى هذه اللعبة دون أي ضغوط حقيقية ، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ضد فريق يتمتع بإمكانات وتطلعات كبيرة”.

وأضاف :”الوقت وحده هو الذي سيحدد ما يمكن لهذا الجانب من جنوة فعله ، منذ أول يوم لي هنا ، قلت إن الكلمات لا معنى لها من دون عمل ، والأمر متروك لنا جميعًا ، نحن الآن في غمرة الأشياء والتفاصيل مهمة للغاية ، لذلك علينا التركيز على هذه الأمور”.

الأخبار المتعلقة

وأكد أندريزولي :”أن دومينيكو كريشيتو يعاني من أعراض الأنفلونزا ، لكنه تعافى وكان في الجلسة التدريبية الكاملة هذا الصباح ، تم توقيف كيفن أوغديلو وماركو باجاك ، مع إصابة ستيفانو ستورارو وريكاردو سابونارا وفرانشيسكو كاساتا”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى