نابولي

أنشيلوتي : نابولي قد تحسّن , سنواجه أفضل فريق في أوروبا !

يعتقد كارلو أنشيلوتي أن نابولي سيواجه أفضل فريق في أوروبا لكنه يُحذّر نادي ليفربول من أن فريقه قد تحسّن وأصبح أفضل مما كان عليه الموسم الماضي.

إنتصر نابولي على ليفربول بنتيجة (1-0) في نفس المباراة الموسم الماضي , لكن الريدز أقصاهم من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا وفازوا بالبطولة في نهاية المطاف.

تحدّث كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة , يقول : “لقد نما نادي ليفربول لأن الموسم الماضي أعطاهم الكثير من الوعي من ناحية أخرى نحن أيضاً قد كبرنا وتطورنا لأننا أضفنا المزيد من الجودة لفريقنا , ستكون مباراة صعبة لأننا سنواجه أفضل فريق في أوروبا نأمل أن نحصل على نفس النتيجة التي حققناها في الموسم الماضي , بالنسبة لتشكيل فريقنا يجب علينا ألا نقوم بتشويه هويتنا وفكرنا , يجب أن نستلهم من الأشياء الجيدة التي قمنا بها ومن المشاكل التي واجهناها , لقد دافعنا بشكل جيد أمامهم الموسم الماضي فالجانب الدفاعي مُهم جداً في مثل هذه المباريات , أتوقع فريقاً سيكون قادراً على الدفاع عند الضرورة والهجوم حينما تحين الفرصة والحفاظ على الكرة عند الحاجة , سنحتاج إلى لعب مباراة مثالية”.

سُئل المدرب عن لاعبه الجديد هيرفينغ لوزانو , وعن حامل اللقب لهذا الموسم كيف سيكون.

يقول : “لوزانو فتى متواضع وذكي , ليس لدي أدنى شك في أنه سيبلي بلاءً حسناً ليفربول نما من ناحية الثقة والإيمان بنفسه فعندما تفوز تُصبح أكثر دراية بتحركاتك على أرض الملعب وتلعب بشكل أكبر من القلب , إنهم من بين المُرشحين للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لأنهم بالفعل فريق ممتاز , هناك نوعان من المدربين أولئك الذين ليس لهم تأثير على فريقهم وأولئك الذين يأثرون على فريقهم آمل أن أنتمي إلى الفئة الثانية”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “إن أكبر خيبات أملي وأعظم أفراحي مُرتبطة بنادي ليفربول , لقد خسرت نهائيين ضدهم واحد عندما كنت لاعباً لروما وواحداً عندما كنت مدرباً لميلان , لكني فزت بنهائي واحد , إنه فريق أشعر بالعاطفة وبشعور فريد نحو البيئة التي يخلقها عندما أكون على ملعب الآنفيلد , نريد أن نتصدر الأضواء في بطولة دوري أبطال أوروبا لكن تقدمك فيها يعتمد على العديد من العوامل”.

ستجمع المباراة بين كاليدو كوليبالي وفيرجيل فان ديك وهما من أفضل المدافعين في العالم , وتحدث عن إنتر ميلان ويوفنتوس.

يقول : “إنهم بالتأكيد من الأفضل بسبب خبرتهم وجودتهم وشخصيتهم , بالنسبة للجو في ملعب السان باولو فإن له تأثيراً كبيراً كما هو الحال في الآنفيلد , فقد كان الجو إيجابياً للغاية أمام نادي سامبدوريا , ليفربول يلعب بشكل مختلف خارج الديار لكنهم الآن فريقاً أكثر صلابة وحذراً , يجب أن نحترم ما يقرره الميدان , إنتر ميلان بدأ الموسم بشكل جيد للغاية فيما يوفنتوس تراجع قليلاً كما لو أن نهاية العالم قد حدثت الشيء هذا يمكن أن يحدث , يُمكن أن يكون نابولي مثل أي فريق إيطالي في دوري أبطال أوروبا وجود أربع فرق إيطالية في الجولة الثانية أمر مهم للغاية”.

يُضيف : “كونك أحد المُفضّلين لا يغير شيئاً لأنه من الناحية النظرية فقط تبقى من المُفضّلين , مدينة نابولي ليست خطيرة إنها مدينة يمكنك الإستمتاع فيها بالبحر والطعام والشعب الجميل , بالرغم من تواجد أشخاص جاهلين وأغبياء كما هوا لحال في بقية العالم”.

أخيراً , إمتدح المدرب البالغ من العمر (60) عاماً مهاجم فريقه الجديد الإسباني فرناندو ييورينتي.

يقول : “لورينتي موجود هنا لأنه مهاجم يُفيدنا ونعتقد هذا الشيء به , إنه مهاجم رائع طويل القامة , كامل للغاية ولا يلعب فقط في رأسه”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى