نابولي

أنشيلوتي : نابولي لديه خيارات متاحة الآن , أسلوب لعبنا ؟!

رؤيا نيوز

يُقدّر كارلو أنشيلوتي قوة نادي ليفربول بعد فوزه على سامبدوريا بنتيجة (2-0) , كما تحدث عن فرنادو لورينتي بأنه طويل القامة لكن يمكنه لعب كرة القدم.

حيث تحدّث أنشيلوتي بعد المباراة لقنوات الـ Sky Sport Italia , يقول : “لقد قدمنا أداءً جيداً , في وقت جيد من المباراة لا سيما أننا كنا أفضل وأكثر فعالية وواقعية في الشوط الثاني بدون الإستمتاع بالإستحواذ على الكرة بدون سبب , كما أن الوافدين الجديد وأولئك الذين بدأو من مقاعد البدلاء قامو بتقديم أداء جيد”.

يُضيف : “لقد حافظنا على نظافة شباك مرمانا , كان أمراً أشبه بتنفس الصعداء لم نفتقد إلى التوازن بشكل كبير فقد منحنا الخصم بضعة كرات وبطريقة ساذجة , لقا إخترنا هذا النهج عدم الإستحواذ على الكرة واللعب المباشر الذي ينطوي على تحمل المزيد من المخاطر , لكننا نعتقد أنه أسلوب يستحق التعب والعناء علينا فقط أن نحاول إرتكاب الأخطاء بشكل أقل مع مرور الوقت”.

مع قرب بداية إنطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم , تم سؤال أنشيلوتي عن خياراته القادمة أمام نادي ليفربول وتناوب الفريق بالنظر إلى هناك الكثير من اللاعبين على مقاعد البدلاء.

يقول : “يمكن لفابيان رويز وروبيرتو زيلينسكي اللعب على الجهة اليسرى أو في خط الوسط , أردت من رويز اليوم أن يقدم للاعبين كرات أكثر وأن يكون أكثر تمريراً , في حين زيلينسكي يعتبر لاعباً أكثر دقة خاصة في الكرات الطويلة , تلك الأمور تعتمد على خط الوسط الذي سنلعب أمامه وكيفية خصائصه , لورينتي هو مهاجم متكامل في خط الهجوم نظراً لأنه طويل القامة يعتقد الجميع بأنه مجرد لاعب من الطراز القديم لكنه يُمكنه لعب كرة القدم كما أنه يمتلك جودة فنية رائعة , لدي العديد من الخيارات المتاحة الآن في خط الهجوم”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “نحن لا نُحضّر للتناوب على هذا النحو لكننا نحاول إجراء التغييرات بحسب من يكافح أكثر خلال التدريبات , الجميع على مستوى عالٍ وكل من شارك من دكة البدلاء قدموا أداءً جيداً , وهذا الأمر مهم لعملية نمو وتحسن الفريق”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى