سوق الإنتقالاتميلان

اعيـن مالديني تتـجه الى اوروبـا، واربعـة لاعبين تحـت الأنظار

كشفـت صحيفـة La Gazzetta dello Sport عن الأهداف الرئيسية للروسونيري هذا الصـيف، وقـد اشارت الصحيفـة الى اربعـة لاعبين يسعـى مالديني للتعاقد معهم قبل بداية موسم 2021-2022.

ميـلان والذي سيشارك على الأغلب في الموسم القادم بدوري أبطال اوروبا يتطلع الى تعزيز صفوفـه وخلق فريق شاب يضم العـديد من النجوم في كرة القدم الأوروبية، فبعـد ان اثبت دوناروما ان العمر مجرد رقم بالنسبة لحارس المرمى، الجـدير بالذكر ان الديافولو مهتم بالتعاقد مع حارس مرمى جينيك مارتن فاندفووردت البالغ من العمر (19) عاماً، والذي خاض (7) مباريات في الدوري 2020-2021. وحافظ على نظافة شباكـه.

ثم تتجـه اعين الروسونيري أيضاً على قلب دفاع نادي فورتونا دوسلدورف الألماني في الدرجة الثانية جميل سيبرت ذو الـ 18 عاماً، حيث تم تجديد عقد اللاعب مؤخراً حتى يونيو 2024 رغـم احتلال ناديه المركز السادس في جدول ترتيب الدرجة الثانية الألماني.

وفي آلمانياً ايضاً تتجـه الأعين على كابتن نادي بروسيا دورتموند تحـت (17) عاماً فاسكو فالز ذو الـ(16) ربيعاً والذي يلقـى ايضاً اهتماماً من نادي برشلونة الإسباني. وبحسـب الصحيفة فإن عقد فالز ينتهي هذا الصيف والذي من المنتظر ان يحـدد مصيره مع نهاية هذا الموسم.

ومن البوندوزليغا الى الكالشيـو، تتـجه الأنظار الى مهاجم فيورنتينا الشاب دوسان فلاهوفيتش والذي اثبت ان يمتلك من المهارة ما يمكنّه من تقديم المزيد في الدوري الإيطالي. ويراقب الروسونيري وضـع دوسان في الأرتيميو فرانكي، ويضـع ايضاً انتقالاً محتملاً لمهاجم بنفيكا نونيز الذي انتقل الى البرتغال بعد موسم رائع مع الميريا في إسبانيا

الأخبار المتعلقة

وساهم اللاعب الأوروغوياني البالغ من العمر 21 عامًا بأربعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة منذ انتقاله إلى بنفيكا ، لكنه سجل 16 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الموسم الماضي مع ألميريا.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى