اخبار الكالشيوسوق الإنتقالات

اللاعب نيكولا نيكولو رفض اللعب مباراة فريقه ضد نادي ساسولو!

أكد والتر مزاري والرئيس أوربانو كايرو ان اللاعب نيكولا نيكولو رفض اللعب المباراة ضد فريق ساسولو بعد اهتمام روما.

تم ربط المدافع ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ملعب الأولميباكو في الأيام الأخيرة من نافذة الانتقالات ، والتي ستغلق في 2 سبتمبر.

وقال مزاري إلى Sky Sport Italia :”بعد مباراة ولفرهامبتون يوم الخميس ، جلست مع الفريق لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بالأخطاء الدفاعية التي ارتكبناها ، لكن نيكولو لم يرغب حتى في مشاهدتها ، قائلاً إن عقله لم يكن في المكان المناسب”.

وأكمل حديثه قائلاً :”لقد شجعته وقلت إننا سنتحدث عنها لاحقًا ، اتصلت به مرة أخرى ، لكنه قال إنه لا يرغب في استدعائه ، احتراماً لزملائي في الفريق ، قررت عدم اللعب الليلة”.

وصرح بقوله :”لقد حافظ الرئيس كايرو دائماً على وعوده ووعدني بأننا سنحافظ على نكولو ، رفض العروض المهمة من الأندية الكبيرة ، أردنا أن نعطي إحساسًا بالاتساق لما فعلناه في نهاية الموسم الماضي ، أعلم أن روما حاول جاهداً التوقيع عليه وأردنا الاحتفاظ باللاعب”.

الأخبار المتعلقة

وأختتم حديثه بقوله :”لن أقول أكثر من ذلك ، هل يريد البقاء في تورينو؟ يجب أن تطلب منه الأجابة عن ذلك ، كل ما يمكنني قوله هو أننا فعلنا كل شيء لإبقائه”.

تحدث رئيس تورينو كايرو أيضاً إلى Sky Sport Italia حول هذا الوضع وقال :”إنه صُعق ومندهش من سلوك المدافع ، لا يبدو أن نادي تورينو يعتزم البيع ، خاصة بعد هذا السلوك ، لكن يبقى أن نرى كيف سيتطور الوضع”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى