اخبار الكالشيو

المؤتمر الصحفي الأول للاعب فيورنتينا البرازيلي بيدرو !

المهاجم الجديد لنادي فيورنتينا بيدرو غويليرمي جاهز للعب ضد يوفنتوس يوم السبت كما كشف على أنه كان يلعب بفرانك ريبيري في ألعاب الفيديو.

اللاعب البالغ من العمر (22) عاماً تم غنتزاعه من نادي فلومينينسي البرازيلي , في صفقة بلغت (11) مليون يورو بالإضافة للمكافئات مع وجود نسبة (20%) في حالة بيعه مُستقبلاً.

تحدّث بيدرو عبر المؤتمر الصحفي الأول له , يقول : “لقد كانت مفاوضات طويلة وأريد أن أشكر الجميع لأنني الآن في نادي كبير مثل فيورنتينا , أنا مستعد للعب ضد يوفنتوس يوم السبت بعد التعافي من إصابة طفيفة لحقت بي , الخيار الآن متروك للمدرب المهاجم الذي أحاول أن أؤسس عليه نفسي هو زلاتان إبراهيموفتش لأنه يتمتع بجودة عالية وقدرات مُذهلة , الرقم (9) في فيورنتينا كان يرتديه معبود الجماهير غابرييل باتيستوتا أحب أن أسير على خطاه في عالم كرة القدم”.

يُضيف : “عندما أخبرني مُوكلي أن فيورنتينا كان مُهتماً بي , سرعان ما أثار الأمر إهتمامي , لقد وصلت للتو ولكني أشعر أنني على إستعداد للعب , لقد حظيت بترحيبٍ حار , سيكون من الرائع اللعب بجانب فرانك ريبيري , مسيرته الإحترافية تتحدث عنه , الأمر يُشبه الحلم وقد أصبح حقيقة حيث إعتدت دائماً على إختياره في ألعاب الفيديو , لقد تم تصميم فيورنتينا لتحقيق الإنتصارات ومن دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذا المشروع , أنا مهاجم يُحب التحرك كثيراً لتوفير المساحة لزملائي في الفريق”.

وكيل أعمال بيدرو تحدث عن مفاوضات مُتقدمة مع نادي ريال مدريد قبل ذهابه في نهاية المطاف لملعب الأرتيميو فرانتشي.

الأخبار المتعلقة

يقول : “كان صحيحاً أن هناك محادثات لكن الصفقة لم تغلق لأنني أصبت في ذلك الوقت , أنا سعيد جداً لتواجدي في فيورنتينا , هي خطوة مهمة في حياتي المهنية هدفي هو العودة إلى منتخب البرازيل , وكرة القدم الإيطالية فرصة كبيرة لمساعدتي على التحسن كلاعب”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى