اخبار الكالشيوانتر ميلان

المؤتمر الصحفي لأنتونيو كونتي قبل مواجهة أودينيزي غداً !

وصف أنتونيو كونتي مدرب النيراتزوري بأن مبارة الغد أمام أودينيزي هي مباراة من أجل الحياة , وتعهّد المدرب بمساعدة أليكسيس سانشيز للعودة إلى اللاعب الذي عرفه الجميع في السنوات الماضية.

يستضيف إنتر ميلان أودينيزي غداً ضمن بطولة دوري الدرجة الاولى الإيطالي على أمل أن يفوز في مبارته الثالثة على التوالي , كما أعلن كونتي عن إستعداده للمباريات الصعبة.

تحدّث أنتونيو كونتي في المؤتمر الصحفي المعتاد , يقول : “العودة من الإستراحة الدولية هي دائماً الخطوة نحو المجهول حيث يعود اللاعبين في ظروف مختلفة جسدياً وعلقياً , أودينيزي فريق جيد يتمتعون بلياقة بدنية وهم في حالة جيدة نستوروفسكي , دي بول , بوسيتو يتمتعون بجودة فنية ممتازة , بإختصار فإن البيانكونيري سمكة تُقلى لنا , سنحاول لعب المباراة بالطريقة الصحيحة , نحن في إنتظار مباراة صعبة , ستتاح أمام الجميع فرصة اللعب وسنتفهم حالتنا بشكل أفضل”.

يُضيف : “علينا التفكير خطوة خطوة إنها الطريقة الأفضل , لذلك ستكون المباراة هي مباراة حياتنا ضد أودينيزي , لقد رأيت حماس لاعبي فريقي ومن الصواب وجود ذلك لكن يجب إحتوائه , يجب أن أكون صادقاً أنا سعيد لأن مشجعي الإنتر رحبوا بي بالطريقة التي يستقبلوا بها الآخرين , لقد قلت دائماً حتى في الماضي أنه لا يمكنك الفوز إلا بالمشجعين من خلال تقديم كل شيء لديك والإنسجام مع البيئة الجديدة , أحاول نقل ذلك إلى كل لاعبي فريق”.

تم إعادة لم شمل روميلو لوكاكو بزميله السابق في مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز.

الأخبار المتعلقة

يقول : “إنه لاعب جيد لقد أظهر في الماضي بأنه لاعب ممتاز , فاز بالبطولات ولعب لمانشستر يونايتد وبرشلونة الإسباني , إنه لاعب سريع وقوي ومرن يجب أن نساعده على إستعادة الثقة التي فقدها في إنجلترا خلال العامين الماضيين لأسباب مختلفة , قيمته الفنية ليست في مجرد سؤال يجب أن نساعده للعودة إلى أليكسيس الذي نعرفه جميعاً , لقد وجدت إستعداداً كبيراً منه”.

يُضيف : “أما لوكاكو فهو لاعب جيد وذو قيمة يفكر في فريقه قبل تفكيره لتسجيل الأهداف , إنه غير أناني لكنه لا يزال مهاجماً يُمكنه المنافسة مع كريستيانو رونالدو للحصول على لقب أفضل هداف لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي , أنا سعيد حقاً في كيفية بناء هذا الفريق فهناك بعض اللاعبين الممتازين هنا الذين بإمكانهم النمو بشكل أكبر”.

أخيراً , سُئل مدرب نادي يوفنتوس وتشيلسي سابقاً عن لاعبه السابق ماورو إيكاري المنتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بضع كلمات.

يقول : “أنتم الصحفيون تعرفونه بشكل جيد , بالتأكيد أنا وطاقمي الفني يتمنى له حظاً سعيداً , لكنه لم يعد جزءاً من فريقي لذلك ليس من الصواب التحدّث عنه”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى