يوفنتوس

المؤتمر الصحفي لساري قبل مواجهة الإنتر غداً!

تحدث ماوريتسيو ساري مدرب نادي يوفنتوس بأن لديه في ذهنه دور مركزي لباولو ديبالا وأن كريستيانو رونالدو يجب أن يحدث الفارق.

لعب الأرجنتيني ديبالا كجناح أيمن لمساعدة رونالدو الموسم الماضي , لكن ساري أشار إلى أن الأرجنتيني كان لديه مستقبل أكبر في الوسط.

تحدث المدرب في مؤتمر صحفي لمباراة الأربعاء الودية أمام الإنتر وبجانبه فيديريكو بيرنارديسكي , قائلاً : “أعتقد أن ديبالا يُمكن أن يلعب دور المهاجم الوهمي False 9 بشكل مريح , يُمكننا أيضاً إعداد الهجوم بشكل مُختلف , 4-3-1-2 , حيث يميل ديبالا للجهة اليمنى تحت المهاجمين , سنحاول إعطاء الإستمرارية للأشياء الجيدة التي قدمناها خلال الشوط الثاني أمم نادي توتنهام هوتسبير”.

يُضيف : “لن تكون مباراة إنتر- يوفنتوس كأي مبارة أخرى , لا أعتقد أن الفريقين سيقدمان أفضل مستوياتهما بالنظر إلى درجة الحرارة هنا ومعدل الرطوبة العالي , مدرستنا التدريبية الإيطالية هي واحدة من أهم المدارس في العالم وهذا الأمر يبدو واضحاً بالنسبة لي , من الناحية التكتيكية تعد تحركاتنا هي الأفضل على ارغم من أننا قد لا نمتلك تلك الموارد المالية المتوافرة كما في الأندية الإنجليزية”.

تحدث ساري المدرب التكتيكي ليوفنتوس عن وضع قائد فريق البيانكونيري كيليني.

الأخبار المتعلقة

يقول : “القائد هو كيليني بالإتفاق مع جيجي بوفون , وإذا لم يتواجد جورجيو سيكون اللاعب التالي هو الأكثر تمثيلاً للقميص وعليه سيكون بونوتشي , تحدثت في هذا الأمر مع اللاعبين وهذه كانت فكرتي لسماع آراء الآخرين وسارت الأمور على أحسن ما يُرام , فالبنسبة لي فإن شارة القيادة هي شارة رمزية , فالقائد هو الذي لديه الموقف الصحيح في غرفة الملابس”.

قامت الصحف الإنجليزية بسرد القصة التي دارت بين ساري وكريستيانو خلال مباراة توتنهام هوتسبير , يقول : “إتفقنا على اللعب لمدة ساعة فقط , سألني كم من الوقت متبقٍ قبل خروجه , فأجبته 5-6 دقائق وعند الإستبدال سألته كيف كانت المباراة؟ , سأستخدمه بشكل أساساسي كمهاجم على الجناح الأيسر , لأنه يحب التسديد من بعيد والأختراق إلى العمق , يجب أن يحدث الفارق”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى