اخبار الكالشيوميلان

المدرب جيامباولو :”لا يمكنني تغيير لاعبي ميلان”

يعترف المدرب ماركو جيامباولو بأن ميلان بحاجة إلى إصلاح تكتيكي كامل بعد مباراة واحدة ، هزيمة 1-0 أمام أودينيزي.

صرح المدرب :”نحن بحاجة لهم في أدوارهم الطبيعية حيث أبرزت الخسارة 1-0 ضد أودينيزي عرضاً لفريق بلا أسنان دون تسديدة واحدة للميلان على المرمى”.

وقال جيامباولو لقناة Sky Sport Italia :”بصرف النظر عن النتيجة ، لأن الخسارة ليست جيدة أبدًا ، من الواضح أن المباراة لم تعطيني العديد من المؤشرات الإيجابية ، يمكنك عادة قراءة ما يفعله الفريق بشكل جيد أو أقل ، لقد تجاوزت النتيجة وسأحاول التحليل بالتعمق في كيفية تقدم المباراة وتفسيرنا لبعض التكتيكات والخصائص المختلفة”.

وأكمل قائلاً :”هناك العديد من الأشياء التي أحتاج إلى التفكير فيها ، يجب أن يتطور الحيازة إلى حركات مهاجمة أكثر ، لكن من المحتمل أن ذلك لم يكن خطأنا على هذا النحو ، ولكن لأن أودينيزي له خصائص معينة عند الدفاع مما يجعل من الصعب اللعب ضده ، إنني أفكر في المباراة ، وقدرة الثلاثي الهجومي على تطوير ما أريد رؤيته ، أو إذا كنت أحاول دفعهم إلى القيام بشيء لا يكمن في طبيعتهم”.

نقل جيامباولو سوسو إلى دور trequartista وحاول دمج اللاعبين في تشكيلته التقليدية 4-3-1-2 ، ولكن يبدو أنه في أول المباريات الرسمية ، تم تدمير حميع استعدادته كاملة في بداية الموسم.

الأخبار المتعلقة

واكمل المدرب حديثه بقوله :”رؤيتي لميلانو مختلفة للغاية ، إنها ليست فقط سوسو أو كاستيخو ولكن بياتيك أيضاً لديه تحركات من الوسط إلى الأمام ،
سوسو لاعب استثنائي ، لكن لديه على الأرجح خصائص مختلفة ، ونحن بحاجة إلى حملهم على لعب أدوارهم الطبيعية ، سيتعين علينا العمل وبالتأكيد بطريقة مختلفة ، ربما 4-3-3. ، هذا ليس خطأهم ، لقد حاولوا جاهدين ، لكن لا يجب أن أحاول تغيير طبيعتهم ، هذا ليس عملي ، علي أن أستفيد إلى أقصى حد من هؤلاء اللاعبين وخصائصهم”.

وأختتم المدرب حديثه قائلاً :”حتى اليوم ، لم نر ذلك بوضوح اعتقدت في البداية أنه أصبح سوسو قاادراً علي القسام بدور trequartista ، لكن علينا أن ننظر إلى ما وراء ذلك ، ونأخذ بعض المبادئ ونحاول إعادة تنظيم كل شيء مقدم بالكامل ، حتى لو فزنا في المباراة ، سيكون هذا هو الحال ، نحن كان لدينا عقم هجومي ، لم يعجبني التحركات الهجومية ، هذا الفريق غير مناسب لكرة القدم ، أنا لا أتملص من أي شيء ، إنه يجب علي التركيز على بعض التفاصيل الأخرى من الآن فصاعداً”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى