اخبار الكالشيو

المدرب فينتشينزو مونتيلا يعاني من صداع بسبب نادي نابولي

رؤيا نيوز

يبدأ فيورنتينا الموسم الجديد ضد نابولي يوم السبت ، في معركة يمكن اعتبارها الأكثر تشويقًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الأقل ، يفضل فينتشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا التركيز على فريقه لأن قوة نابولي الهجومية تسبب له صداع.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي :”أنا سعيد للغاية ، فقد وصل لاعبون معينون مثل بادليج وبولجار يمكنهم أن يكملوا بعضهم بعضًا ، لكنهم يحتاجون إلى لاعبين غيرهم يتمتعون بقدر أكبر من الدفاعية عن اللاعبين الذين لدينا ، لا يساعدنا التقويم فهو ليس عذرا بل حقيقة ، أنا متأكد من أن الفريق سوف يتحسن لأن لدينا مجالات وأماكن تحتاج إلى تحسين”.

وأكمل قائلاً :”نريد أن يكون لدينا أسلوب معترف به من اللعب ، واحد له هوية ودون خوف ، نحن نواجه فريقًا في نابولي تغير أكثر من ذلك ، بينما نحن أكثر من غيرنا ، إنه فريق لديه 80 لقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. إنه فريق يعرف أين يريدون الذهاب لسنوات عديدة ، نحن متخلفون بشكل مفهوم فيما يتعلق ببناء الفريق ، نحن نواجه ثاني أفضل فريق في الدوري سنحتاج إلى كل طاقاتنا وتركيزنا ضد فريق كبير ، نحن بحاجة إلى أن نكون أقوياء كفريق واحد وبدعم من جماهيرنا”.

وأضاف :”إنها لعبة صعبة لأنني إذا فكرت في إحصائيات سجل أهداف نابولي ، فإنها تعطيني بعض الصداع”.

بعد ذلك سُئل المدرب عن فرانك ريبيري؟

الأخبار المتعلقة

فأجاب المدرب قائلاً :”الرجل الأفضل في الوقت الحالي”.

ثم سُئل المدرب عن أفضل منصب فيدريكو كييزا بعد أن أشار إلى أنه يمكن أن يلعب الإيطالي دور المهاجم الوهمي؟

فأجاب بقوله :”من المؤكد أنه يتخلف قليلاً في اللياقة البدنية ، تحدثت معه لفترة طويلة ويريد أن يجعل نفسه متاحًا وأن يكون على مستوى تنافسي لمساعدة اللاعبين الشباب والمساعدة في هذا المجال ، يريد أن يكون هنا ، سآخذه إلى نابولي وآمل أن يلعب. بالنسبة إلى كييزا فهو يعبر عن نفسه بشكل أفضل في الجناح”.

وأنهي حديثه قائلاً :”الحدس يأتي في بعض الأحيان عن طريق الصدفة ، انظروا إلى ميرتنز ، الذي – بدافع الضرورة – أصبح مهاجمًا هائلاً ، كما فعل توتي “.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى