اخبار الكالشيوانتر ميلانسوق الإنتقالاتميلاننابولي

الميـركاتـو لا يتوقـف | أخبـار وإشاعات 31-03-2021 ..

ليبي جاهـز للعودة الى يوفنتوس، ولكـن ليس كمدرب بل "كمـدير"، بوفون - كيليني ووداع محتمـل، برشلونـة يعود الى لوتارو، ميـلان يريد ايليتش، وفكـرة مجنـونـة في فيورنتينا

اهـم وابـرز اخبـار وإشاعات الميـركاتو لهذا اليوم (31-03-2021)

ليبي جاهـز للعودة الى يوفنتوس، ولكـن ليس كمدرب بل “كمـدير”، بوفون – كيليني ووداع محتمـل، برشلونـة يعود الى لوتارو، ميـلان يريد ايليتش، وفكـرة مجنـونـة في فيورنتينا

البـداية ستكون مع “ليبي” والتي تشـير آخر الأخبار الى إمكانية عودتة الى يوفنتوس ولكن ليس كمـدرب، بل كمـدير لمساعدة بيرلو وتوجـيهه من اجل ان يصـبح مـدرب. ونبقـى في يوفنتوس حيث اننا على وشـك وداع مهمان محتملان لبوفون وكيليني، حيـث ان جوانليجي لا يزال يريد اللعب ولكـن يبدو ان ذلك سيكون بعيداً عن تورينو، حيث تثـير فكرة اللعب في البرازيل إعجاب الحارس الإيطالي المخضرم، حيث انه لم يتلقـى عرض لتجـديد عقده حتـى الأن ويفضّل عـدم الإعتزال وخوض تجـربة جـديدة خارج أوروبا.

من ناحيـة اخرى، ونبقـى مع يوفنتوس، حيث تناقلت الصحـف بعض الأخبار عن لوكاتيلي وجورجينيو بالإضافـة الى “حلم” يوفنتوس في الميركاتو “بوغبا“، كما تتناول الصحف امكانية اجراء عملية تبادل بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد بحيث ينتقل رابيوت الى الشياطين الحمر بينما يصل دوني فان دي بيك الى تورينو.

وبالإنتقال الى انتر ميلان، حيث عاد برشلونة من جـديد الى لاوتارو مارتينيز، ويأمل النادي الكاتالوني في الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني مستغلاً الصعوبات المالية التي تواجـه النيراتزوي وتقديم سعراً اقل من (111) مليون يورو ووهي الشرط الجزائي للاوتارو. كما يبحث النيراتزوي عن تعـزيز دفاعاتـه مع نيكولا ماكسيموفيتش الذي سيغادر نابولي الصيف المقبل.

الأخبار المتعلقة

ومـن انتر ميلان الى ميلان، حيث يسعـى الروسونيري الى تجديد عقد مانزوكيتش حتى نهاية الموسم المقبل، كما وتتـجه الأنظار الى صانع ألعاب اتلانتا جوزيب ايليشيتش بإعتباره الهـدف الأول للروسونيري في سوق الإنتقالات، اما في الدفاع فيبدو ان التعاقد مع توموري بمبلغ 28 مليون يورو من تشلسي مقنعاً نوعاً مأ نظراً للعمـر.

وفي فيورنتينا تثبنق فكرة مجنونـة في صفوف فلورنسـا تتضمن بإعادة فاتح تيريم في العام المقبل كمدرب للنادي برعايـة رئيس النادي روكو كوميسيو والذي يرحّب جـداً بالتـركي في فيورنتينا، بالإضافـة الى تجـديد عقـد مارتن كاسيريس.

والى نابولي، حيث يسعـى ابناء الجنوب الى الحفاظ على كوليبالي موسماً إضافـياً ومقاومة العروض التي يتلقـاها اللاعب من الأندية الأوروبية مع تعـزيز خط الدفاع بنيكولاس نيكولو من تورينو، كما وتتزايد الإشاعات عن امكانيـة انتقال سيموني انزاجي من لاتسيو الى نابولي كمدرباً في الموسم المقبل.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى