اخبار الكالشيو

المُؤتمر الصحفي لتقديم فرانك ريبيري كلاعباً لفيورنتينا

رؤيا نيوز

إختار فرانك ريبيري نادي فيورنتينا بحسب ما قال لأنه ما زال جائعاً للعب كرة القدم وبأن كرة القدم حياته , كما أن الفيولا لديه الكثير من الطموح ويريد تحقيق أحد المراكز الخمس أو الثلاث الأولى.

وقع اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً عقداً لمدة سنتين , رافضاً عقوداً أخرى من روسيا والإمارات من أجل فيورنتينا

شاهد : رسمياً: فرانك ريبيري ينضم لصفوف نادي فيورنتينا

تحدث فرانك ريبيري في مؤتمره الصحفي التقديمي قائلاً : “أود في البداية أن أشكر وكلاء أعمالي ومدراء النادي , , لقد تحدثنا كثيراً ووصلنا ف ينهاية المطاف إلى إتفاق جعلني سعيداً للغاية , لقد رأيت من مسؤولي النادي الكثير من الحافز والثقة بي , كما كانت زوجتي حاسمة في هذا الإختيار لأن العائلة أمر أساسي بالنسبة لي”.

ريبيري يُعد آخر إسم كبير قد وصل للسيريا ايه , وتم سؤاله عما إذا كان FR7 سيتنافس مع كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس.

الأخبار المتعلقة

يقول : “جئت إلى هنا لمساعدة فيورنتينا , أنا لست هنا لمنافسة رونالدو , دوري الدرجة الأولى الإيطالي بطولة رائعة مع العديد من اللاعبين الممتازين , الإنتر قام بسوق إنتقالات جيد كما فعل يوفنتوس , الشيء الذي أقدره أكثر هو أن الناس هنا يحبون ويعيشون لكرة القدم , إنها تجربة رائعة وأريد أن أستمتع وأنا على أرض الملعب”.

“كرة القدم هي حياتي , هذاهو السبب لبقائي في أوروبا وكنت محظوظاً للعثور على فريق مثل فيورنتينا , آمل أن أستمر في اللعب حتى سن الأربعين تماماً مثل فرانشيسكو توتي”.

غادر ريبيري بايرن ميونخ بعد 12 عاماً قضاها في ملعب أليانز أرينا , حيث فاز بكل البطولات هناك.

يقول : “أنا متحمس للغاية وما زلت اشعر بالجوع للعب كرة القدم , لقد وقعت عقداً لمدة سنتين حتى أتمكن من أكون حاسماً في هذا المجال ومساعدة اللاعبين الشبان على النضوج , أود أن أجلب شيئاً ما إلى هذا النادي الذي لديه الكثير من الطموح نريد أن ننهي الموسم في المراكز الخمسة الأولى أو حتى الثلاث الأولى من السيريا ايه , هناك العديد من الفرق التي تقاتل من أجل مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في كل عام”.

تم إستقبال اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً البارحة بحماس كبير في فلورنسا.

يقول : “من الواضح أن الترحيب كان إستثنائياً , ويذكرني بمارسيليا بنفس الطريقة التي يعيشيون فيها الناس على كرة القدم , سوف يكون ملعب الفرانشي ممتلىء الليلة وهذا يجعلني أرغب في تقديم المزيد لهذا القميص , لقد تلقيت عروضاً من فرنسا وكنت بعيداً عن منزلي هناك لفترة طويلة , ولكني أردت تجربة جديدة , أحببت العقلية في فلورنسا  كما أن المدينة جميلة , لوكا توني هو أخ , كما أن سيباستيان فري قدّم لي النصيحة قائلاً لي ستستمع كثيراً هنا”.

قال فرانز بيكنباور جملته الشهيرة أن نادي بايرن ميونخ لديه تذكرة يانصيب رابحة عندما تم شراء ريبيري قبل 12 عاماً , فما الذي يمثله لفيورنتينا ؟

يقول : “أعتقد أنني تذكرة يانصيب رابحة لفيورنتينا , وقبل كل شيء لأنهم لم يدفعوا المال من أجل قدومي , أعتقد أن هذه الجملة تعود لعام 2006 عندما كنت ألعب مع زين الدين زيدان , باتريك فييرا , ديفيد تريزيغيه , الذين علموني الكثير , أريد فعل الشيء ذاته مع اللاعبين الشبان الآن , لكنهم بحاجة دوماً للشعور بالجوع مثلي , في الوقت الحاضر ترى لاعبين يعتقدون أنهم تعلموا كل شيء بعد ثلاث مباريات , الحال ليس كذلك , فزت في مسيرتي المهنية بكل شيء لأني تدربت بجد في كل يوم”.

يفتتح فيورنتينا الموسم الجديد للسيريا ايه أمام نادي نابولي كارلو أنشيلوتي.

يقول : “لست مُستعداً للبداية , لكنني سعيد لأنني تدربت مع الفريق اليوم , التدريب الذي يختلف عندما تكون لوحدك , أحتاج إلى أسبوع أو أسبوعين لأكون جاهزاً لكن إذا أخبرني المدرب أنه بحاجتي فسوف ألعب”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى