يوفنتوس

اليوفنتوس مع سـاري يخسـر اولى مواجهـاتـه امام توتنهام

بدأ يوفنتوس استعداده للموسم الجديد بخسـارة امام توتنهام في اولى مباريات ماوريتسيو ساري كمدربـاً لليوفنتوس في كأس الأبطال الدولية في سنغافورة.

بدأ جوانليجي بوفون مباراتـه الأولى منذ عودتـه الى اليوفنتوس بالرقم (1)، ولم يبدأ الوافدين الجديدين دي ليخت ورابيوت. اظهر اليوفنتوس في المباراة اسلوب ساري في اللعب  منذ اللحظات الأولى من المباراة، لكنـهم سقطوا في فخ لاميلا بعـد ان ان التقط كرة بوفون  من تسديدة تروي باروت ليحرز الهـدف الأول لتوتنهام، في غضون ذلك، كان الملعـب ينفجـر من التصفيق في كل لمسـة لكرستيانو رونالدو للكرة.

في الشوط الثاني، اقحـم ساري شيزني بديلا لبوفون، وداميرال، ورابيوت، وهيجوايين في مقابل نزول لوكاس مورا وهاري كين من توتنهام، وحصل هيجوايين على شارة القيادة وقام بتشكيل بعض الخطورة على حافـة الصندوق ليحرز الهـدف الأول لليوفنتوس هدف التعادل في الدقيقة (56) ليحرز بعدها كريستانو رونالدو الهدف الثاني بعد اربع دقائق لتصبح النتيجة (2-1) لليوفنتوس، ولكن توتنهام وعبر لوكاس مورا استطاع تسجيل هـدف التعادل في الدقيقة (65)، وبعـد ان كانت المباراة تتجـه للركلات الجزاء، استطاع هاري كين تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع.

تشكيلة اليوفنتوس:

بوفون (تشيزني 46)، كانسيلو، بونوتشي (دي ليخت 63)، روغاني (داميرال 46)، دي تشيليو، ايمري تشان (رابيوت 46)، بيانيتش، ماتويدي (كاستانوس 76)، بيرنارديسكي، مانزوكيتش (هيجيوايين 46)، رونالدو (ماثيوس 63).

الأخبار المتعلقة

ملخص المباراة

تقـييم اللاعـبين:

بوفون (6)

كانسيلو (6)

بوتوتشي (6)

روغاني (6)

دي تشيليو (6)

ايمري تشان (5.5)

بيانيتش (6)

بيرنارديسكي (6.5)

مانزوكيتش (6)

رونالدو (7)

تشيزني (5.5)

داميرال (6)

رابيوت (5)

هيجوايين (7)

دي ليخت (6)

ساري (6.5)

تصريح ساري بعـد المباراة: ساري : يوفنتوس ليس جاهزاً بدنياً بعد

تصـريح بيرنارديسكي: بيرنارديسكي: “انها البداية فقط”

صور المباراة:

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى