انتر ميلان

انتر ميلان – ليتشي | تقـييم وتحليل اداء لاعبي النيراتزوي

إستهل نادي إنتر ميلان الجولة الإفتتاحية له من الموسم الإيطالي الجديد 2019/2020 بالفوز على ضيفه القادم من الجنوب الإيطالي ليتشي بنتيجة (2-0) على أرضية ملعب الجوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو | للمـزيد: إنتر كونتي يبدأ المطاردة بالفوز على ليتشي.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تقـييم اللاعبين

هاندانوفيتش (6): شكّل لابادولا خطـر على مرمى الإنتر في بعض الأحيان ولكن تميّز بالإستجابة السريعة واستطاع ادارة الأمور بأفضل صورة.

دي امبروزيو (6.5): المقاتل، تميّز بالأناقـة واستطاع ان يشيل خـطر لابادولا في الكثير من الأوقات وغالباً ما كان قادراً على التغطية عند تقدّم الزملاء، جيّد في الكرات العالية وكان مميز في تبادل الأدوار مع كاندريفا.

رانوكيا (6): لم يكـن من المنتظر ان يلعب بشكل اساسي، كان جيّد نوعاً ما ولكن استطاع لابادولا في بعض الأحيان تخطيه بكل سهولة.

سكرينيار (6): كان حاسم ضد لابادولا على الخط، ولكن لا يزال بطيء نوعاً ما في ردة الفعـل.

الأخبار المتعلقة

كاندريفا (7): لم نرى كاندريفا هذا منذ فترة طويلة، كان حاضراً طيلة اوقات المباراة، بالإضافة الى امداد المهاجمين بالعديد من التمريرات التي لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح ثم سجّل هدفاً ولا اروع من تسديده مميزة.

فيسينيو (6): كان من الصعب الشعور بتواجده على أرض الملعب، مفيد من الناحية التكتيكية وحافظ على مركزة بنجاح وتقّدم قليلاً الى الأمام

بروزوفيتش (7.5): عاد الأستاذ من الإجازة لإعطاء دروسه في كرة القدم في كل مكان، في التوزيع، في قطع لكرات، في ادارة المباراة، واعطا لنفسه هدفاً جميلاً ايضاً، يبدو ان بروزوفيتش اعاد اثبات نفسه مع كونتي.

سينسي (7): متعـة السان سيرو، اداء ممتاز من لاعب خط الوسط الجديد القادم من ساسولو، مزيج من الجودة والكمبية، ويستطيع التحكم بالكرة بكل احترافية وبصورة ممتازة وكانت بداية ولا اروع.

اسامواه (6.5): دو جديد ولكن نفس الموثوقية وكان حاضراً في الموعـد، يحتاج الى الإستمرار.

مارتينيز (6): كانت لديه رغبة جنونية للتسجيل وإثبات الحضور، سدد، مرر، ضرب، وحاول وكان يستحق الأفضل

لوكاكو (6.5): يملك العديد من الخصائص الممتازة ولكن ما زال لم يستطع تطبيقها بعد، ومع ذلك استطاع تسجيل هدفه الأول في اولى مبارياته في النيراتزوي وكان جيد وممتاز في فتح المساحة لزملائه من اجل التسجيل.

انتونيو كونتي (7): ربما اراد ان يظهر الإنتر بشكل افضل، ولكن ما شاهده جمهور النيراتزوي كان ملفت بشكل رائع، لم يتوقف ابداً من على مقاعد البدلاء وكان دائماً على الحافة ويوجـه اللاعبين طيلة احداث المباراة.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى