انتر ميلان

انتونيو كونتي مُعجب بإنتر , رفضنا الهزيمة والإستسلام !

أوضح أنتونيو كونتي أن لاعبي إنتر ميلان ما زالوا بحاجة إلى تبني أفكاره , ولكنه أُعجب بأنهم رفضوا تقبّل الهزيمة أمام نادي فالنسيا في كأس نارينخا.

شاهد: إنتر ميلان ينتصر على فالنسيا بركلات الترجيح (7-6)

حيث تحدث كونتي بعد الفوز بالركلات الترجيحية لـ Inter TV ,  قائلاً : “لقد كان إختباراً صعباً أمام فريق جيد للغاية يعمل تحت المدرب نفسه لفترة طويلة , فاز ببطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي أمام نادي برشلونة على سبيل المثال”.

“حقق اللاعبون أداءً جيداً وإيجابياً , لقد أثبتوا مرة أخرى أنهم لا يستسلمون , ولا يريدون قبول الهزيمة , إنه جانب إيجابي من حيث العقلية , لقد أخبرتهم يُمكنهم القيام بما هو أفضل , نحن نعمل على التحسن شيئاً فشيئاً قبل بداية الموسم الجديد , إنهم متعبون قليلاً بسبب الجهد والتعب التكتيكي والبدني الذي بذلوه طيلة فترة الإستعدادات , لكن نحن نعمل على تخزين بعض الوقود الذي سيفيدنا لاحقاً من الموسم المُقبل , هذه المباراة كانت خطوة آخرى في عملية النمو”.

لوكاكو الوافد الجديد للنيراتزوري وصل مُؤخراً لكن لم يشارك في حين لوتارو مارتينيز بدأ المباراة بعد عطلة طويلة قضاها بسبب بطولة كوبا أميركا.

الأخبار المتعلقة

يقول : “كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها مارتينيز وبوليتانو هذا الصيف ,  لوتارو تدرب معنا منذ بضعة أيام فقط , لكنه عمل بجد فيما بوليتانو كان غائباً بسبب الإصابة , لا يزال على جميع اللاعبين الدخول في الآلية التي أطلبها عند الهجوم , أنا سعيد بإيسبوسيتو , لقد جاء باللحظة المناسبة وسجل ركلة الجزاء, من الواضح أن لوكاكو بحاجة إلى القيام بالكثير من العمل خلال التدريبات , جسدياً وتكتيكياً , إنه تعاقد ممتاز ونحن سعداء للغاية بقدومه , إنه يريد العمل بجد ليكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى