ميلان

اودينيزي – ميلان | تقـييم وتحليل اداء لاعبي الميلان

رؤيا نيوز

Image

شهـدت اولى مواجهات الميـلان امام الأودينيزي في الجولة الأولى تعثّر الروسونيري وتحقيق اودنيزي للفوز | شاهد المزيد: مباراة مثيرة للجـدل | الميلان يخسـر اولى مبارياته امام الأوديني

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تقـييم لاعبي الميلان

دوناروما (6.5): كانت رأسية بيكاو ليس لها اي مخرج، قدم اداءاً كبيراً وسيطر على الكثير من الكرات العالية، ولكن وضع زملائه في مواقف لا يحسدون عليها في بعض الأحيان بسبب التمريرات غير الدقيقة.

كالابريا (5.5): جعل من فوفانا سلاحاً إضافياً للأوديني امام ميلان، عانى كثيراً في التغطية وقراءة الكرة بنجاح.

موساكيو (6): في الشوط الثاني كان هو احد القلائل الذين رأيناهم بشكل مختلف عن الشوط الأول، حيث لم يتمتع بالتركيز اللازم وقدّم العديد من الأخطاء.

الأخبار المتعلقة

رومانيولي (5.5): لم يظهر لنا اليسيو المعتاد عانى من الطبيعة الثابته لزملائه في الدفاع وخط الوسط ولم يقدم اي حلول إضافية لدفاع الميلان خلال المباراة

رودريغيز (6.5): يمكنـه تشكيل الخطورة عند الإنطلاق عبر الجهة اليمنى، ولكن كان تحت ضغط لارسن ولازانيا.

بوريني (5): ليس هو بوريني الذي رأيناه في فترة ما قبل الوسم، يفتقد للكثير من الدع بل حتى انه لم يكـن قادراً على الحصول على الكرة بنجاح.

كيسي (5): جعل دوناروما وحيداً امام باكاو وسط اربعه لاعبين آخرين. كان سيء للغاية.

تشانهوغلو (5.5): لم يقدّم الدعم اللاعز للزملاء.

باكويتا (6): هو واحد من الأسوء، ارتكب العديد من الأخطاء ولكن ما ميّز اللاعب هو عملية استرجاع الكرة بشـكل جيّد في كثير من الأحيان.

سوسو (5): بصفته لاعب وسط مهاجم كان وحيداً امام (5) من لاعبي اودنيزي، كان محاصر بشكل كامل وعانى كثيراً في امتلاك الكرة ولكن عندما كان يجـد الفجوة كان قادر على إحراز الفارق.

كاستيليو (4.5): انه ليس مهاجماً ثانياً، وليس لديه ميزات للقيام بهذا الدور.

بياتيك (5): على الأقل حاول، لم يحصل على الكثير من الكرات من زملائه ولكن في اوديني بالذات كان بعيداً عن الكرة 50 متراً على الأقل

المـدرب جيامباولو (5): بداية سيئة للمـدرب في اولى مبارياته الرسمية، استطاع اودينيزي السيطرة على المباراة من جميع الجبهات ولم يقدم اي ردة فعـل، حسناً إن الأمر بستغرق بعض الوقت ولكن لقد خسرو (3) نقاط.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى