اخبار الكالشيو

ايجينيو كوريني : نحن لم ننهار بعد طرد دانييلي ديسينا

ينفي المدرب ايجينيو كوريني أن نادي بريشيا انهار بعد البطاقة حمراء ضد اللاعب دانييلي ديسينا في المباراة التي خسرها أمام بولونيا 4-3.

وكانت نتيجة المباراة 3-1  عندما تلقى اللاعب ديسينا بطاقته الصفراء الثانية لغوصه في مباراة الملعب وغير ضروري تماماً.

وقال كوريني لـ Sky Sport Italia :”لقد لعبنا في بمستوي راقي في النصف الأول ، حيث قمنا بتطوير تحركاتنا إلى الأمام وسجلنا ثلاثة أهداف”.

وأكمل المدرب قائلاً :”بعد الاستراحة ، لم تتركنا البطاقة الحمراء فقط عشرة لاعبين ، بل أزلت لاعباً أساسياً مثل ديسينا ، حيث لم يكن لدينا أي شخص لديه خصائصه ليعوضه من مقاعد البدلاء”.

وصرح كوريني بقوله :”إنه لأمر مؤسف ، لأن هدف التعادل 3-3 جاء من زاوية ولم يكن بوسعنا أن نفعل ما هو أفضل من خلال دفاعنا ، لسوء الحظ ، فإن الفريق رقيق قليلاً على الأرض في الوقت الحالي ، وكان البعض يطلب التغييرات ولكن كان لدي خيارات قليلة”.

وأكمل المدرب بقوله :”بالأداء العام لا نستحق الهزيمة ، أنا لا أتفق مع فكرة أننا انهارنا بعد البطاقة الحمراء ، على الرغم من أنني أرى أنها اختصار صحفي سهل “.

سئل كوريني عن تغيير التكتيكات باستخدام اللاعب رومولو في دور جديد؟

أجاب المدرب قائلاً :”فكرتي هي أن لدينا أثنين رؤوس حربة ودعمهم مع أربعة مدافعين ، ليس بالأمر السهل ، نحن نعمل للمساعدة في تقديم نفس الدور الذي قدمه شباليك في الموسم الماضي ، حيث يتمتع رومولو بالجودة والخبرة لهذا الدور”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى