ميلان

ايرانيو: “من المؤسف مغادرة ميلان – ومالديني هو التالي”

صرّح لاعب خط الوسط السابق ستيفانو ايرانيو ان المدير الرياضي السابق لميلان “زفونيمير بوبان” ترك منصبـه في وقت غير مناسب، عندما بدأ ميلان “يرى النور”.

الجدير بالذكر ان الروسونيري صعد الى المركز السابع في الدوري الإيطالي وكانوا يقاتلون من اجل الوصول الى اوروبا في الموسم المقبل قبل تعليق وإيقاف المنافسات بسبب فايروس كورونا.

وعلى الرغم من التحوّل في الموسم وبدء النتائج الإيجابية للميلان، تم الإبلاغ عن مناوشات بين مديري النادي والمدير الرياضي السابق بوبان حيث واجه بوبان علنا الرئيس التنفيذي جازيديس وقرارات المجلس ليتم إقالته من منصبة في وقت لاحق.

ومن ناحية اخرى تشير الشائعات في وسائل الإعلام الإيطالية الى ان المدير الفني باولو مالديني قد يكون هو التالي، حيث ادعى ايرانيو والذي قضى خمسة مواسم في سان سيرو بين عامي 1992-1997 ان الثنائي (مالديني وبوبان) اشعلوا الحماس في ميلان وبدأت تظهر الإيجابية وانه مالديني حزين لرؤية زميله السابق يترك منصبه.

وقال ايرانيو لـ La Gazzetta dello Sport: “من المؤسف انه لم يعد في ميلان، لانه مع مالديني بداؤا بشكل ايجابي جداً وإن كانت هناك بعض الأخطاء التي كان من الممكن تداركها”

وأضاف ايضاً: “لقد غادر بوبان المشهد عندما بدأنا نرى بصيص من الأمل في ميلان”

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock