انتر ميلانسوق الإنتقالاتيوفنتوس

ايكاردي يقاضي انتر من اجل اليوفنتوس

تشير تقارير اخبارية وفقاً لصحيفـة الـ La Gazzetta dello Sport ان ايكاردي وزوجته ووكيله اعمالة واندا نارا قد بدأوى دعوى قضائية ضد نادي انتر ميلان، وقد تم تأكيد ذلك من قبل ممثلين في النادي الإيطالي، حيث ان واندا نارا قد بدأت حرباً مفتوحـة بين اللاعب والنيراتززوي وهو موقف بدأ منذ ان جرّد من شارة القيادة لأسباب لم يتم توضيحها في فبراير الماضي.

وبحسـب المصـدر، فإن وكيله أعمال الأرجنتيني ذو الـ 24 عاماً واندا نارا بدأت بدععوى قضائية ضد إنتر ميلان للسماح له بالعودة الى جلسات التدريب الكاملة مع زملائه في اللفريق او مقاضاه النادي بتعويض قدره 1.5 مليون يورو.

ايكاردي والذي صرّح مؤخراً على لسان وكيله اعماله انه رفض كل العروض للإنتقال الى انتر ميلان واندا: “رفضنا كافة العروض من اجل انتر، وانا من ابقيت ايكاردي هنا”  تلقى الرد سريعا من ماروتـا بعـد ساعات قليلة ماروتا: “لا احـد يريد ايكاردي هنا في انتر” مما فتـح الباب الى حـرب مفتوحـة بين اللاعب ووكيله اعماله من جهـة  والنادي من جهة اخرى.

من ناحية اخرى ووفقاً للـ Corriere della Sera فإن الدعـوى التي رفعهـا ايكاردي ضد النيراتزوي هي طريقـة للضغـط على النيراتزوي من اجل السماح له بالتوقيع مع يوفنتوس بعد ان اصبح شخص غير مرغوب بـه في النصف الأزرق من سان سيرو.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى