روما

باولو فونسيكا : خيارات نادي روما أمام نادي لاتسيو !

رؤيا نيوز

تحدث باولو فونسيكا مدرب نادي روما عن لقاء الغد الذي سيجمعه بالغريم التقليدي لاتسيو في ديربي العاصمة , وإمكانية ظهور سمولينغ لأول مرة بقميص الجيالوروسي.

الجيالوروسي يبدو وأنهم الحلقة الأضعف , إذا أنهم تعادلوا أمام نادي جنوى (3-3) في المباراة الإفتتاحية على أرضية ملعب الأولمبيكو في حين إنتصر لاتسيو بنتيجة (3-0) على نادي سامبدوريا خارج أرضهم على ملعب الماراتسي.

حيث تحدث فونسيكا في مرتمره الصحفي عن المباراة يقول : “لقد واجهت العديد من الديربيات المختلفة في حياتي , لذلك أنا أفهم بأن تلك المباريات هي شعور خاص للجماهير وللمدينة , يُمكنك الشعور به أيضاً في الشوارع”.

يُضيف : “ومع ذلك فهي مباراة تستحق ثلاث نقاط ولا يمكنني الإنتظار أكثر للعبها , يقول الناس بأن لاتسيو هو المرشح للفوز ولكن هذه مجرد كلمات , لاتسيو فريق قوي للغاية ولديه لاعبين رائعين وأسلوب تكتيكي جيد , لكن يجب إثبات كل شيء على أرض الملعب نحن ننظر إلى كرة القدم كمجموعة هذه هي هويتنا وطريقتنا في الدفاع , لذلك لا نركز على الأفراد إنما على المجموعة ككل”.

قد يكون هناك العديد من التغييرات في التشكيلة الأساسية للذئاب , فونسيكا حريص على إبقاء جميع اللاعبين على رؤوس أقدامهم بما فيهم الوافدين الجدد.

الأخبار المتعلقة

بقول : “جيانلوكا مانشيني ودافيد زاباكوستا مستعدان للمشاركة في المباراة , سنرى ما سيحدث غداً , لقد إختبرنا أليساندرو فلورينزي في مركز أكثر تطوراً على الخانة اليسرى , لكنني سأرى ما إذا قد أختار هذا الحل فهو أمر ما زال قيد الدراسة والتحقق , ليس لدي أي نية للكشف عن النهج التكتيكي الذي سنتخذه , نحن مستعدون لكل موقف وسوف ترى ذلك غداً”.

يُضيف : “سمولينغ أصبح في فريقنا , نحن نتحدث عن مدافع ذو خبرة ولديه أكثر من 200 مباراة بقميص مانشستر يونايتد , لذلك فإن خصائصه مناسبة للفريق فهو لاعب سريع وعدواني يُمكنه إضافة الجودة لفريقنا”.

“يُمكن أن يتواجد جوردان فيرتو في التشكية الأساسية , سوف نرى ذلك الجميع مستعد بإستنثناء ليوناردو سبينازولا ودييغو بيروتي بسبب الإصابة , أنا أؤمن بالأسلوب في كرة القدم الهدف في المحصلة هو الفوز في المباريات , بنائاً على النتاج سأقوم بالتغيير إن لزم الأمر”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى