اخبار الكالشيو

بجيليسيا : نحن مستعدون ولا يمكننا انتظار بدء المباراة أمام أتالانتا

أشاد مدرب نادي دينامو زغرب نيناد بجيليسيا باللاعب يوسيب إيليتشيتش ووصفه بالغير عادي أثناء استضافتهم لأتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

تنطلق المباراة الساعة 22:00 بتوقيت الأردن والسعودية والساعة 21:00 بتوقيت مصر.

وقال بجيليسيا في مؤتمره الصحافي :”نحن مستعدون ، نحن في حالة جيدة حيث يتوفر 25 لاعباً ولا يمكننا انتظار بدء المباراة”.

وأكمل المدرب قائلاً :”أرسلنا كشافين لحضور مباراة جنوي وأتالانتا ، بينما شاهدت جميع مبارياتهما حتى الآن هذا الموسم ، لا أريد أن أقول الكثير عن كيفية تعاملنا معهم ، سترى ذلك متى تبدأ المباراة !”.

وصرح بجيليسيا بقوله :”مثل بنفيكا يلعب أتالانتا كرة قدم هجومية للغاية ومليئة باللاعبين الموهوبين والسريعين والصغيرين إلى حد ما ، تمكنا من إيقاف بنفيكا ولاعب بقيمة 125 مليون يورو مثل جواو فيليكس ، لذا يمكن القيام بذلك مرة أخرى”.

وأكمل مدرب دينامو زغرب قائلاً :”إن يوسيب إيليتشيتش رائع حقًا ، حيث يمكنه دائماً التوصل إلى شيء ما في عن طريق تمريرة أو أطلاق قذيفة من قدمه ، نحن بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق له”.

اللاعب النجم في فريق دينامو زغرب هو بلا شك داني أولمو لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 سنة ، لكنه لعب مباراة محلية واحدة فقط حتى الآن هذا الموسم.

قال المدرب عن ذلك :”وصل متأخراً بسبب بطولة أوروبا تحت 21 سنة ، لذلك حاولنا الاحتفاظ به لأكبر عدد من المباريات ، كان لدينا الكثير من التناوب بين اللاعبين في الفريق في الجولات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا ، وأحياناً غيرنا 11 لاعباً من مباراة إلى أخرى”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock