الدرجة الثانية

بشكل رسمي| باليرمو يعـود من جـديد

نتيجة بحث الصور عن ‪Palermo fc‬‏فوتبول إيطاليا – بـعد ان تم استبعاد نادي باليرمو من دوري الدرجة الثانية من موسم 2019-2020 بعـد الفشل في إثبات استقراره المالي وإعلان إفلاسة، تم تكليف داريو ميري، وتوني دي بيازا، ورينو ساجرامورا بتشكـيل نـادي جـديد في مدينـة باليرمو ليعود الـى دوري الدرجة الرابعة (Serie D) بعـد إفلاس الفريق الأول.

وتناقـلت وسائل الإعلام في الفترة الماضية انباء عن ان عمدة مدينة صقليه تلقـى العديد من  العروض من عدد من رجال الأعمال والرياضيين من اجل إعادة احياء النادي من جديد وحمل إسم باليرمو في منافسات كرة القدم في إيطاليا، وبعـد عدة مباحثات وبعـد اطلاع العمدة اولاندو على كافة العروض المقدمة تم تكليف الثلاثي ميزي ودي بيازا وساجرامورا بتشكيل النادي من جديد، ويعتبر الثلاثي من رجال الأعمال المحليين في باليرمو والذين يريدون – وبرغبة شديدة – عودة إسم مدينتهم من جديد الى الكالشيو، وقد حالوا مراراً وتكراراً في الماضي حماية النادي من الإفلاس بصفقات رعاية ولكن لم يفلحوا في ذلك.

والجدير بالذكر ان باليرمو سيبدأ رحلتـه في الدرجة الرابعة الموسم القادم – بشكل كبير-، وإعادة رسم قصة بارما من جديد عندما عاد من الدرجة الرابعة الى الدرجة الأولى في 3 سنوات متتالية.

كما ان هناك تقارير من باليرمو تفيد بإن النادي سيحاول الإستئناف والطعن في قرار الإفلاس حيث صرح المحامي  دي تشيلي “أعتقد أن هناك العديد من الموضوعات التي يجب استكشافها. باليرمو لا يزال حيا ، التراخيص لا تزال دون حكم قضائي ، لا يزال كل شيء ممكن”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock