اخبار الكالشيو

بواتينغ : إخترت الفيولا لأن إيطاليا أفضل , كييزا ؟ سآخذه للتسوق , سيصبح الأفضل !

رؤيا نيوز

تحدث كيفن برينس بواتينغ عبر مقابلة أجراها مع صحيفة La Nazione عن عودته إلى إيطاليا في مدينة فلورنسا , بعد فترة إعارة قضاها ستة أشهر في نادي برشلونة الإسباني.

تحدث اللاعب الغاني للصحيفة , يقول : “تلقيت عرضاً من نادي آينتراخت فرانكفورت , لكني أعتقد أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي أفضل من البوندزليغا هذا الموسم , هناك ما لا يقل عن 10 أندية ستتنافس فيما بينها للوصول إلى أوروبا كما أن نادي كالياري هناك أيضاً , سوف يكون موسم رائع وهذا أحد أسباب بقائي في إيطاليا”.

يُضيف : “أنا لاعب أبلغ من العمر 32 عاماً وأشعر أني بحالة جيدة , تُعجبني فكرة اللاعب كمهاجم وهمي False 9 , الفكرة التي تم إعتبارها في السنوات الأخيرة كالجوكر , يُمكن أن تكون ميزة في أي فريق”.

بواتينغ أُعجب بشدة بزميله في نادي فيورنتينا فيديريكو كييزا , حيث قاوم البنفسجي عروض يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

يقول : “لم أرى لاعباً جيداً يرتدي ملابس سيئة للغاية , لا بدي لي من أخذ فيديريكو للتسوق , أما البقية Mamma Mia , فهو إستثنائي , صدقوني كييزا في مستوى آخر , لديه كل شيء : الجودة , القوة , السرعة , المثابرة , التسديد الدقيق , مهارة المراوغة , إذا حافظ على العقلية الصحيحة فسيكون من بين أفضل ثلاث لاعبين في العالم وربما الأفضل”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “بصراحة , في هذه المرحلة هو الشحص الوحيد الذي بإمكانه أن يختار الطريقة الصحيحة , في المستوى , والعقلية , العقلية التي هي لُب الموضوع , لأن كل شخص لديه موهبة لكن إذا قرر فيديريكو أن يكون الأفضل في العالم فبإمكانه ذلك , وأعتقد أن هذه المرة الأولى لي التي أتحدث فيها عن زميل لي في الفريق”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى