اخبار الكالشيو

بواتينغ : لقد أشتريت ثلاث سيارات في يوم واحد!

عبر اللاعب كيفن برينس بواتينغ من نادي فيورنتينا عن أسفه لعدم الاحترافية التي أظهرها في بداية حياته المهنية وقال لقد اشتريت ثلاث سيارات في يوم واحد.

كان من المعروف أن اللاعب بواتينغ كان معروفاً بغرائزه خارج الملعب أكثر من تلك الموجودة عليه حيث كان يكافح من أجل الاستقرار في أندية مثل توتنهام هوتسبر وبوروسيا دورتموند وبورتسموث وميلان.

ومع ذلك ، فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً قد أعاد ابتكار نفسه كمهاجم ، حيث سجل أهدافاً لكلاً من لاس بالماس وإينتراخت فرانكفورت وساسولو والآن فيورنتينا.

وقال بواتينغ لصحيفة لا ريبابليكا :”سأعود وأقول لم أتعامل مع كرة القدم كوظيفة ، كنت احمق ، كان لدي موهبة ، لكنني دربت الحد الأدنى منها ، ساعة الميدان كنت آخر من يصل وأول من يغادر ، وأكون خارجاً مع الأصدقاء”.

وصرح بواتينغ بقوله :”كان لدي المال ، لقد عشت مثل الملك ، لم أذهب أبداً إلى صالة الألعاب الرياضية ، أن ذلك يغير حياتك المهنية في المستقبل ، اشتريت ثلاث سيارات في يوم واحد عندما كنت في توتنهام وهي لامبورغيني وهامر وكاديلاك”.

وينصح بواتينغ الشباب قائلاً :”للشباب  أخبرهم بأنه لا يمكنك شراء السعادة ، لم ألعب وعانيت من مشاكل عائلية ، كنت خارج الفريق ، كنت أبحث عن السعادة في الأشياء المادية ، أن سيارة تجعلك سعيداً لمدة أسبوع ، لقد اشتريت ثلاثة لتكون سعيداً لمدة ثلاثة أسابيع”.

ثم كان لدى لاعب منتخب غانا السابق بعض الكلمات المختارة لزميله في الفريق فيديريكو كييزا.

قال بواتينغ :”لقد قبل أن يبقي هنا ،  إنه شاب وأنا أتفهمه ، كان هناك الكثير من الحديث عن الفرق الكبيرة وأنت تلتقطه وتسعد به ، لكن يجب عليه أن يفعل ما هو جيد هنا اولاً ، إنه قوي للغاية ويريد اللعب في اليورو ، أراه هادئاً ، إذا لم يكن كذلك ، فسأجعله هادئاً وأعيده للواقع”.

وعن أن بواتينغ تعرض للاعتداء العنصري خلال مباراة ودية مع ميلان في يناير 2013 ، ولا تزال المشكلة تلطخ كرة القدم الإيطالية؟

أجاب بواتينغ قائلاً “”أنا أفكر أيضاً في الصبي البالغ من العمر ثلاث سنوات الذي ركل في كوزنسا بسبب لون بشرته ، كان هذا هو الحادث الذي يؤلمني أكثر ، الهتافات في الملعب تريد أن تذكرنا عندما كان أجدادنا عبيداً ، لكن أولئك الذين يقومون بهذه الهتافات ، قبل أن يكونوا عنصريين ،  هم جهلاء”.

وأختتم بواتينغ حديثه بقوله :”يجب إلغاء الجهل في المدرسة ، يجب أن نقدم ساعة تكامل ، يجب أن نخبر أطفالنا أننا جميعاً متشابهون ، انهم مستقبلنا”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى