اخبار الكالشيوميلان

بوبيتش : ميلان وجد الجناح الايسر الذي يحتاجه في ريبيتش!

يعتقد فريدي بوبيتش المدير الرياضي لفريق اينتراخت فرانكفورت الألماني أن نادي ميلان قد وجد أخيراً الجناح الأيسر الذي يحتاجه في اللاعب الذي لا يمكن إيقافه أنتي ريبيتش .

انضم اللاعب أنتي ريبيتش إلى نادي ميلان مقابل اللاعب اندريه سيلفا في نهاية نافذة الانتقالات الصيفية ، ويتوقع بوبيتش أن ينهي الكرواتي انتظار روسونيري الطويل لجناح يساري كبير.

وقال لصحيفة جازيتا ديلو سبورت :”عرف بوبان أنني مهتم بأندريه سيلفا لمدة شهر تقريباً ، لكن المفاوضات الفعلية بدأت قبل ثلاثة أيام فقط من إغلاق السوق ، من المفيد دائماً أن نتعرف على بعضنا البعض ونحافظ على العلاقات ، كما أيضاً قلت نعم  التي سهلت المفاوضات”.

وأكمل بوبيتش حديثه بقوله :”ليس من السهل أبداً إيجاد حل عندما يكون الوقت ضدك ، لكن لحسن الحظ ، بوبان ومالديني محترفان ممتازان ، وجدنا معاً أفضل اتفاق ، في مصلحة كلا الناديين ، سيكون ريبيتش لاعباً مهماً ، أنا أكثر من متأكد من ذلك”.

وصرح قائلاً :”لقد كان ضوءاً رئيسياً لنا خلال موسمين رائعين ، أتمنى له التوفيق ، ولكني أعلم أنه سيلمع جيداً ، أفضل مركز له هو الجناح الأيسر ، لكنه يمكن أن يلعب جيداً كمهاجم ثانٍ ، أنتي قوي جسدياً ، ولهذا السبب وحده ، بالكاد يتخلى أي مدرب عنه”.

وأكمل حديثه بقوله :”يتمتع بجودة فنية ، كما أنه يمتلك القدرة والجودة على قدم المساواة مع قدميه وسرعته تجعله لا يمكن إيقافه”.

ثم احتفظ المهاجم الألماني السابق بمزيد من الثناء للمدير زفونيمير بوبان.

قال بوبيتش :”كان الامر صعب في البداية لأن الإدارة معقدة ، لكن بوبان كان ولا يزال رجلاً ذا شخصية رائعة”.

وأختتم بوبيتش حديثه بقوله :”سوف يجد طريقه للقمة وسيكون مديراً رائعاً أيضاً”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى