يوفنتوس

بوفون : سوف استمر في اللعب حتى سن 43 عاماً

يخطط حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون لمواصلة اللعب حتى يبلغ من العمر 43 عامًا ويكشف أن الفوز بدوري الأبطال لا يزال صاخبًا في رأسه.
 أصبح بوفون صاحب الرقم القياسي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمس خلال فوز يوفنتوس 4-1 على تورينو حيث ظهر في مباراته رقم 648.
 قال الرجل البالغ من العمر 41 عامًا لـ Sky Sport Italia: “كان عليّ أن أنتظر طويلًا حتى أحصل على هذا الرقم القياسي لكنها لم تكن مشكلة”.
بوفون: “الآن نلعب الكثير من المباريات، إنه وقت حساس في الموسم والضغط الذي شعرت به كان فقط في المباراة”.
بوفون: “أنا سعيد للغاية الآن لكن في بداية مسيرتي كنت أكثر راحة وسلاسة، كان لدي الكثير من الأحلام”.
بوفون: “إن كسر الرقم القياسي في حضور ديل بيرو ليس أحد أهدافي، أنا لا ألعب لهذه الأشياء لأنني أعتزلت عمليًا قبل عامين، ثم جاء عرض باريس سان جيرمان وبالتالي كانت لي فرصة بالعودة إلى هنا والشعور بالرضا”.
بوفون: “أدرك أنه إذا كان لدي الدافع الصحيح يمكنني لعب بعض المباريات دون أي مشاكل مع إعطاء ردات فعل ممتازة على أرض الملعب”.
بوفون: “سأكون هنا حتى أبلغ من العمر 43 عامًا على الأقل”.
بوفون: “بمجرد أن أشعر أنني وصلت إلى نقطة النزول عن القمة سوف أعتزل، لكن طالما أنني متحمس وفي الشكل الصحيح فمن الصحيح أن أستمر في اللعب لأنه لا يوجد شيء يجعلني أسعد من لعب مباريات كرة القدم “.
عاد بوفون إلى البيانكونيري الصيف الماضي بعد أن فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، فهل يمكنك رفع الكأس ذات الأذنين هذا الموسم؟
بوفون: “إنه شيء يدور دائمًا في رأسي أمر لا مفر منه، لقد اقتربت منها كثيرًا لدرجة أن عدم الاستيلاء على الكأس أصبح ندمًا في قلبي، ومع ذلك ، فقد وجدت القوة لعدم الاستسلام من لهذا الندم.”

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى