يوفنتوساخبار الكالشيو

بونوتشي : أسقطنا نقطتين وهذا مؤلم أن نستقبل أهداف مثل تلك!

رؤيا نيوز

كان اللاعب ليوناردو بونوتشي ونادي يوفنتوس غاضبين من تعادلهما مع أتلتيكو مدريد 2-2.

وكان البيانكونيري قد تقدم 2-0 عن طريق كلاً من خوان كوادرادو وبليز ماتويدي ، لكنه تلقى رأسيتان من مواقف ميتة كلفت الفريق خسارة نقطتين.

وقال كابتن الفريق لـ سكاي سبورت إيطاليا :”في الشوط الأول ، كان أتلتيكو يضغط كثيرًا وكنا بطيئاً في تحريك الكرة ، لكن عندما قمنا بتسريع الكرة وصلنا إلى منطقة الجزاء”.

وأكمل بونوتشي قائلاً :”إنه لأمر مؤسف أن نستقبل هدفين مثل هولاء ، كان لدينا أداءاً رائعاً ، لكن يجب أن نكون أكثر تركيزاً ، لأن هذا قد حدث عدة مرات الآن ، الجميع يجب أن يكون أكثر تركيزاً ، لا يستطيع فريق مثلنا أستقبال هذه الأهداف العديدة من اللعبات الثابتة”.

وصرح المدافع بقوله :”لقد هربنا من ذلك ضد نابولي وحصلنا على النقاط الثلاث ، لكن الليلة أسقطنا نقطتين وهذا مؤلم”.

الأخبار المتعلقة

وأكمل مدافع يوفنتوس حديثه قائلاً :”إنها علامة على التقدم مقارنة بالموسم الماضي الذي خسر فيه يوفنتوس من أتلتيكو في واندا متروبوليتانو بهدفين”.

وقال بونوتشي :”لقد كان مستوى ثقتنا مرتفعاً ، وتسببنا في العديد من المشكلات لفريق أتلتيكو ، ومن المؤسف أن تسديدة كريستيانو لم تدخل المرمي”.

سئل بونوتشي عن بعض لحظات الغضب بين كوادرادو وزملائه بعد صافرة النهاية؟

أجاب مدافع نادي اليوفنتوس بقوله :”كنا جائعين لتحقيق النصر ، لذلك كان هناك توتر عند صافرة النهاية ، يجب على الجميع تحمل المسؤولية عن الأهداف التي أستقبلناها وأن نقوم بأنهاء مشاكلنا خلف الأبواب المغلقة”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى