المنتخب الإيطالي

بونوتشي : لن أعتذر لكارابيتيان!

يصر المدافع ليوناردو بونوتشي على أنه لم يكن يحاول طرد مهاجم أرمينيا الكسندر كارابيتيان.

تعرض مدافع إيطاليا ويوفنتوس للنقد بسبب أمساكه وجهه بعد اصطدام جوي مع المهاجم كارابتيان ، مما أدى إلى حصول المهاجم على بطاقة صفراء ثانية ، عندما أظهرت عمليات الإعادة عدم وجود تلامس حقيقي.

وقال المدافع بونوتشي للصحفيين بعد الفوز 2-1 في فنلندا :”هذه الأشياء تحدث في مواقف المباريات ولا أشعر بالحاجة إلى الاعتذار”.

وأكمل اللاعب بقوله “”لم أفكر حتى في حقيقة أنه سيتم طرده بالفعل ، أكثر من أي شيء آخر ، كان لدي بالفعل غرزان من كوع وكنت أحاول حماية حاجبي ، من المخيب للآمال أن هذا الجدل قد نشأ ، لكنني أتقبله وأتقدم ، أقوم بإجراء حديثي على أرض الملعب ، إذا وصلت إلى 91 مباراة دولية لبلدي ، فهذا يعني أنني بذلت قصارى جهدي لمساعدة الفريق”.

فاز منتخب إيطاليا بجميع تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 الست ، وتخطى الست نقاط في صدارة المجموعة J بعد فوزه في فنلندا 2-1 الليلة الماضية.

الأخبار المتعلقة

وصرح اللاعب قائلاً :”يستحق روبرتو مانشيني الكثير من الفضل في جلب أفكار دقيقة ، وهو ما ساعدنا على تطبيقه خلال الأشهر القليلة الماضية ، نلعب كرة قدم مثيرة نستمتع بها أيضاً في الملعب ، من الطبيعي أن نسمح ببعض الهجمات المرتدة عندما يكون لدينا هذا النهج ، لكننا نستمتع به على أي حال”.

وأختتم بونوتشي حديثه بقوله “”كل فريق له حدوده ، وهناك دائمًا خطر في الزاوية ، لكن يجب أن نفعل بشكل جيد ألا نعطي الكرة بثمن بخس ، كان رد فعلنا بعد التعادل الفنلندي هو عقلية فريق عظيم ، يعرف أن بإمكانه الاستمرار في لعب كرة القدم حتى بعد قبول هدف ، نحن على المسار الصحيح ، لذلك بالجهد والتضحية واتباع أفكار مانشيني ، يمكن لفريق إيطاليا هذا أن يذهب بعيداً كثيراً”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى