ميلان

بياتيك : المدرب جيامباولو هو الأفضل بالنسبة لي !

كرزيستوف بياتيك جاهزاً لحمل قميص ميلان رقم 9 ويعتقد بأن المدرب ماركو جيامباولو سيُخرج أفضل ما لديه كلاعباً لكرة القدم.

لقد حقق بياتيك نجاحاً فورياً لدى وصوله الروسونيري , حيث سجل 11 هدفاً في 19 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد إن إنتقل من صفوف نادي جنوى إلى ميلانو بصفقة بلغت 35 مليون يورو في يناير الماضي , وحصل على إثر ذلك القميص رقم 9.

حيث قال لصحيفة الـ Gazzetta , “الرقم 9 هو رقم مُهم للمهاجم , فإن أفضل المهاجمين حول العالم أمثال ليفاندوفسكي , سواريز , بنزيما , كين , أنا سعيد لأن النادي آمن بقدراتي وجودتي , لقد أخبروني أنني سأرتدي هذا القميص , لكني أخبرتهم أني سأقاتل بكل قوتي للحصول على رقم هذا القميص وقد فعلت”.

يُضيف : “أنا لا أؤمن بالخرافات أو اللعنات , بالنسبة لي رقم 9 هو رقم طبيعي كل شيء سيكون على ما يرام كما لو أنك ترتدي قميص رقم 19 , هذا لا يُخيفني”.

ثُم سُئل عن شريكه المثالي في خط هجوم نادي ميلان , حيث عمل الموسم الماضي مع المدرب جينارو غاتوزو وكيف صنف المدرب جيامباولو بعد قدومه لتولي مهمة التدريب.

الأخبار المتعلقة

يقول : “أود مشاركة كريستيانو رونالدو أو شيفشينكو في خط الهجوم , عندما وصلت لإيطاليا من كان سيقول أنني سأسجل أكثر من البرتغالي CR7 , لكنني أريد أن أتحسن وأتطور لكي أصبح هدافاً من الطراز الأول , سأفعل كل شيء لتحقيق هذا النجاح , جيامباولو هو مايسترو كرة القدم , أستطيع تأكيد ذلك”.

“أنا أحب تكتيك 4-3-1-2 لأنه يقدم لك العديد من الحلول الهجومية , في ايطاليا تدربت تحت قيادة أربعة مدربين , إنه المدرب الخامس لكنه من الناحية التكتيكية هو الأفضل , غاتوزو هو أسطورة وهو أيضاً مجنون قليلاً , إنه مجنون في حب نادي ميلان , وقد تحمل العديد من المسؤوليات وتعب حتى النهاية ولم يبق شيء ليقدمه”.

أخيراً , تم إستجواب اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً حول إذا ما كان سوسو يستطيع اللعب تحت المهاجمين خلفه في رسم 4-3-1-2 , وكذلك علاقته مع لوكاس باكيتا.

يقول : “بالنسبة له (يقصد سوسو) , أعتقد أن الأمر أكثر صعوبة بقليل , سوسو هو جناح هجومي , لذا اللعب خلف المهاجمين سيكون من الضروري عليه تعلم أشياء معينة , ومع ذلك , لديه كل الصفات للقيام بهذا الشيء بشكل جيد , باكيتا يعرف كيف أحب أن أتلقى الكرات ومتى يرسلها على قدمي , ومتى يلعبها بشكل طولي , نحن نفهم بعضنا البعص وهذا شيء مهم”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى