روماسوق الإنتقالات

بيتراتشي يتحـدث عن ميركاتو رومـا

نتيجة بحث الصور عن ‪Petrachi‬‏أكد المدير الرياضي لنادي روما جيانلوكا بيتراتشي إجراء محادثات مع توبي ألدرفيريلد , لكن نيكولو زانيولو وأليساندرو فلورينزي “ليسوا في السوق” , “إذا وصلت العروض سيتم تقييمها”.

لقد تحدث المدير الجديد لنادي العاصمة بعد مؤتمر سبيناتزولا الصحفي التقديمي وطُرحت عليه الأسئلة ذاتها ما إذا كان زانيولو وفلورينزي مطروحين في السوق.

حيث قال : “لقد تحدثت مع زانيولو , مثلما يتحدث الأب مع إبنه بكامل العاطفة بأن يُعيد رأسه ما بين أكتافه , لكن على الفور الناس قالت إن هذا يعني وضعه في السوق” , ثم يُضيف : “يجب أن أعمل للحصول على أفضل ما في جودة زانيولا ومهمتي ليست فقط هي مجرد شراء وبيع لاعبين , لأنني على إتصال مباشر مع الفريق , أراهم كل يوم وأعتبرهم زملائي أيضاً”.

يقول : “ليس كل ما يُقال يجب تضخيمه وعمله قصة كبيرة , أنا أفهم وجهة نظرك , لكنني لم أضع زانيولو في السوق مُطلقاً , لا يُمكنني أيضاً إستبعاد أي شيء , لأن لا أيحد كان يعتقد بأن يوفنتوس سيبيع زين الدين زيدان لكنهم فعلو ذلك , ما يُمكنني قوله اليوم أن زانيولو ليس في السوق , لكن يجب أن نكون واضحيين”.

أحد الصحفيين يقول : هناك تقارير تُشير إلى أن فرانكو بالديني مستشار نادي روما يجري في لندن مباحثات مع توتنهام هوتسبير بشأن زانيولو وإمكانية حدوث مبادلة جزئية مع توبي ألدرفيريلد .. هُنا غضب بيراتشي من الصحفي
وقال : “لقد قلت نفس الشيء لبالديني , أنا أدرك أن هناك شرطاً للإفراج عن ألدرفيريلد , لكن هناك علاقة قوية تربط بالديني مع مديري توتنهام سبيرز , وقد عمل هناك لسنوات عديدة ويُمكنه دعم روما في هذا الشأن”.

يُضيف : “إذا كنت تريد قول بأن بالديني يتفاوض نيابةً عني فهذا غير صحيح , أريد أن أكون واضحاً بالديني يقدم لنا المساعدة خاصةً في جزئية ألدرفيريلد وفي محاولتنا الحصول على المدافع بدفع القليل من المال , وسنكون سعداء إذا إستطعنا التوقيع معه غداً دون دفع شرط الجزاء”.

ثُم يقول : “أما بالنسبة لفلورينزي فهو قائد فريق روما , ولم أضعه في السوق أبداً , إذا وصلت العروض له سيتم تقييمها , لكنني لم أتصل مطلقاً مع أي شخص لإخباره أنه مطروحٌ للبيع , لا أحب التحدث عن لاعبين مُحددين , لكن من الواضح مع بيع إيفان ماركانو وكوستاس مانولاس , روما تحتاج إلى قلبي دفاع جديدين , وهذه هي الأولوية الحالية , نحن نعمل على عدة جبهات ولدينا أفكارنا الواضحة”.

ثم يضيف : ” أستطيع قول أننا سنحضر لاعب خط وسط لكن لا يُمكنني إخبارك من يكون , طلب المدرب فونسيكا أسبوعين للتعرف على اللاعبين وتقيمهم قبل إتخاذ القرارات , العديد من الوعود حدثت لكنني احاول دائماً أن أكون أمينا ومُصمماً , ما أطمح إليه هو روما مختلفة”.

غادر بيتراتشي تورينو هذا الصيف , حيث عمل مع مدرب بولونيا الحالي ميهايلوفيتش الذي تم تشخيص إصابته بمرض سرطان الدم , معلقاً : “أتمنى حظ سعيدا لصديقي سينيسيا, إنه رجل حقيقي وعادل ومدرب جيد , كان لديه الشجاعة لنقل قوته لكثير من اللاعبين , سيفوز في هذه المعركة وآمل أن يعود قريباً”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى