سوق الإنتقالاتيوفنتوس

بيرنارديسكي : ساري يراني جناح أيمن , كييزا ؟ دعوه لوحده !

الخبـر في كلمـتين!
  • بيرنارديسكي جناح أيمن
  • كييزا يقرر لوحده فقط

لعب فيديريكو بيرنارديسكيفي عدة مراكز أثناء مسيرته , لكنه بدأ على اليمين في المثلث الهجومي خلال المباراة الأولى للمدرب ساري أمام توتنهام هوتسبير.

حيث تحدث اللاعب الإيطالي وقال : “ساري يعتبرني جناحاً أيمن , فعندما يكون لديك مركز مُحدد تلعب به هذا يُساعد على إيجاد التناسق وثبات المستوى , أعتقد أن بإمكاني عمل الكثير من الأشياء الرائعة من الآن وحتى نهاية مسيرتي , لكن فيما يتعلق بالوقت الحاضر فأنا أقدم كل ما لدي يومياً , الأمر أسهل بهذ الطريقة”.

يُضيف : “مع ساري نلعب في الكرة ونتناقلها كثيراً وبإيقاع مُرتفع للغاية , هذه هي التغيرات الرئيسية التي حدثت , هناك هوية مُهمة لنا , على أرض الملعب وشخصية مُختلفة عما كنا عليه العام الماضي , مع طريقة لعب أكثر تنظيماً يستفيد منها جميع المهاجمين , بما في ذلك رونالدو , كل عام يُمكن أن يكون عامنا في دوري أبطال أوروبا , ولكن هناك أيضاً الحظ وبعض التفاصيل الصغيرة التي يجب مُراعاتها”.

أما عن المُنافسة في السيريا إيه فيقول : “إذا إضطررت إلى إختيار أكبر منافسينا على الإسكوديتو فسيكون إنتر ونابولي”.

إنضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قادماً من صفوف فيورنتينا في صيف عام 2017 على الرغم من العداوة بين الطرفين , حيث يتم حالياً ربط فيديريكو كييزا بنفس الخطوة , فما رأيك كزميل سابق له ؟

يقول : “من الصواب أن يقرر لوحده , فقط هو من يقرر لنفسه , بالنسبة لي كان هذا الأمر حاسماً فلقد لعبنا سوياً لمدة عامين وكنا معاً في المنتخب الإيطالي , ولكني أترك هذه القرارات للاعب نفسه”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock