روما

بيليغريني : فونسيكا يحتاج إلى الوقت , مُقابلة !

يعتقد لورينزو بيليغريني أن نادي روما لديه مدرباً جيداً كباولو فونسيكا لكنه حث الإدارة على إعطائه الوقت.

تم تأكيد فونسيكا كمدرب جديد لنادي روما في وقت سابق خلال هذا الصيف , حيث تشجع اللاعب بيلغريني بعد تأثير البرتغالي فونسيكا عليه.

حيث تحدث للتلفزيون الرسمي لنادي روما قائلاً : “أحب الطريقة التي يفكر بها المدرب فونسيكا في كرة القدم , إنه دائماً ما يجعلك مُرتاحاً ومُباشراً , فإذا كان يريد شيئاً منك فيجب عليك أن تفعل , لقد أتى إلى هنا منذ بضعة أسابيع , لذا علينا أن نمنحه الوقت”.

بالرغم من كونه لاعباً يبلغ من العمر 23 عاماً فقط , إلا أن لاعب خط الوسط الإيطالي يعتبر كـ “السيناتور” في فريق الجيالوروسي , نظراً لخروج فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي وكوستاس مانولاس.

يقول : “أحاول البقاء على مقربة من اللاعبين الشبان , ليس الأمر سهلاً بالنسبة لهم تماماً كما كنت أنا سابقاً , أنا سعيد لأن اللاعبين الذين تطوروا هنا قادرين على الإندماج معنا بالفريق الأول , حيث أن ريكاردي وأنتونوتشي يبلغان من العمر 18 و 20 عاماً فقط , لكنهما يستطيعان تحقيق نتائج جيدة بالنسبة لنا”.

الأخبار المتعلقة

يُضيف : “الشدة ليست بدنية فقط , بل هي أيضاً عقلية مثل التركيز , الشدة تعني يجب التدرب كالمحترفين , أنا أعود إلى الطريق الصحيح , حيث أني مُتأخر قليلاً عن اللاعبين الذين تدربوا أكثر مني , الموسم الماضي كان صعباً بسبب الأشياء التي حدثت داخل وخارج ملعب كرة القدم , هذا العام يجب أن نفكر فقط باللعب والفوز , كل شيء سلبي من حولنا يجب أن يبقى بعيداً”.

“أنا أحب الناحية الهجومية لكني أحاول أيضاً تحسين الناحية الدفاعية في أسلوب لعبي , حيث أن لاعب خط الوسط المحوري في عام 2019 يجب أن يعرف فعل كل شيء , وإلا عليه فعل أي شيء آخر مع نفسه , روما لديها العديد من لاعبي خط الوسط لكن المباريات ستأتي بكثافة وستكون سريعة وفونسيكا يطلب منا المزيد من الطاقة والجهد”.

أخيراً تم سؤاله عن زملائه الإيطاليين الجدد في الفريق مثل ليوناردو سبيناتزولا وجيانلوكا مانشيني.

يقول : “إن اللعب فيما بيننا سيساعدنا على تشكيل منظومة متفاهمة ستخدم روما والمنتخب الإيطالي , ويجب علينا أيضاً أن نكون متماسكين خارج أرض الملعب”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى