اخبار الكالشيو

تصريحات المدرب جاسبريني عن اللاعب سكرتيل

اعترف جيان بييرو جاسبريني مدرب اتالانتا بأن مارتن سكرتل لم يلعب ضد تورينو لأنه عبّر عن صعوبة في اللعب بثلاثة قلوب دفاع في الخط الخلفي.

سقط أتالانتا في أول هزيمة له في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2019-2020 مساء يوم الأحد ليخسر 3-2 أمام تورينو ، وكان جاسبريني قلقاً بشأن هشاشة فريقه.

أخبر DAZN بعد المباراة قائلاً :”لقد ألقينا المباراة بعيداً ،لقد أضعنا بعض الأهداف الكبيرة التي أثرت على النتيجة. لقد صنع الفريق الكثير ، لكن إذا أضعنا أهداف مثل تلك التي لدينا ، فبشكل ثابت من الأهداف المحددة ، سيصبح هذا نقطة ضعفنا ، يجب ألا تأخذ نتيجة مباراة واحدة زخم وقوة هذا الفريق بعيداً”.

وأكمل بقوله :”تسجيل الخصم للأهداف يشمل الجميع ، يحتاج كل فريق إلى فترة هبوط في المستوي ، بما في ذلك نحن ، عندما تقدمنا لم نتمكن من التمسك برؤيتنا ، لقد كانت مباراة غريبة لهذا السبب ، كانت لديهم فرصة جديرة بالملاحظة في بداية اللعبة ، في حين كان لدينا الكثير ، لقد أحسننا الأداء ولم نعاني الكثير ،
إنها نتيجة غريبة ، لكنها لا تنتقص من وضعنا”.

وعن أخرجه للاعب سكرتيل من تشكيلة يوم المباراة بالكامل ، وسط تقارير بأنه قد يكون بالفعل في طريقه للخروج من أتلانتا؟

الأخبار المتعلقة

أجاب المدرب قائلاً :”لقد بقي يوم واحد فقط من نافذة سوق الإنتقالات ، لكنني لا أعرف ما الذي سيحدث”.

وأكمل المدرب بقوله :”كان سكرتيل من بين أولئك الذين كان يمكن ان يلعبوا الليلة ،فقد عبّر عن صعوبة اللعب في الظهر بثلاثة قلوب دفاع ، ربما كان من الأصعب عليه التمسك بأسلوب لعبنا ، ولكن على الأرجح نظراً لعمره وهو أمر مفهوم ، لقد كان صادقاً جداً في الأمر ، لذلك اتخذت قراري”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى