اخبار الكالشيو

تصريحات مازاري بعد الإقصاء على يد الذئاب

يصر المدرب والتر مازاري على أن الإحصائيات تظهر أن تورينو كان متفوقًا في الليلة ولم يستحق الخسارة في الدوري الأوروبي مع الذئاب.

كان لدى تورينو بالفعل جبل ليتسلقه بعد هزيمته على أرضه 3-2 ، ثم خسر 2-1 في مولينوكس ملعب الذئاب ، حيث استمر هدف التعادل لأندريا بيلوتي 60 ثانية قبل أن يعود الذئاب مرة أخرى.

قال المدرب :”كانت مباراة رائعة ، لكن خطأنا لم يكن تسجيل هدف عندما سنحت لنا الفرصة. كنا متعجلين في الانتهاء ، لأن الإحصائيات تشير جميعًا إلى أننا كنا متفوقين على أرضهم من حيث الحيازة والتغطية الإقليمية والدقة ، كانت فرصة اللاعب ميتي ركلة جزاء من الناحية العملية ، وإذا كان قد سجل هدفًا 2-2 هناك ، فيمكننا التقدم إلى الأمام في الدقائق الأخيرة”.

وأكمل بقوله :”لسوء الحظ ، مع العلم أننا كنا نلاحق التعادل بعد مباراة الذهاب جعلتنا حريصين على التسجيل مبكراً ، حتى أن لاعبين مثل دانييلي باسيلي كان يطلق الطلقات من قدمه ، سوف يساعدنا هذا على النمو والنضج. لم تهزم الذئاب في ملعبها منذ يناير وأعتقد أننا لم نستحق أن نخسر هذا المساء ، كان أداما تراوري مرة أخرى كابوس أسفل الجناح الأيمن وقدم أسيست الهدف الأول”.

وصرح قائلاً “”لديهم الكثير من الجودة ، لكنني لم أر أي فرق بين الفرق الليلة والإحصائيات تظهر أننا كنا متفوقين أيضًا. نحن نفتقر إلى الخبرة وربما سيساعدنا ذلك على النضج للمستقبل ، الذئاب منظمة وفريق قوي ، لذلك دعونا لا ننسى أننا تعرضنا للإقصاء من خصم جيد للغاية ، على الرغم من أننا كنا على الأقل على قدم المساواة معهم على الساقين ، وحتى متفوقة هذا المساء”.

الأخبار المتعلقة

واختتم حديثه قائلاً :”لقد كان تعادلًا سيئًا جدًا بالنسبة لنا ، خاصة وأن الدوري الإنجليزي الممتاز بدأ بالفعل منذ بضعة أسابيع وكانوا أكثر ملاءمةً للمباراة ، لذلك واجهنا العديد من المشكلات ، نخرج برؤوس مرفوعة تمامًا ، كان سيمون زازا يطرق الركبة بشدة وأشك حقًا في أنه سيكون قادرًا على التعافي في عطلة نهاية الأسبوع”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى