اخبار الكالشيو

تصريحات مدرب بارما دافيرزا قبل مواجهة يوفنتوس

رؤيا نيوز

دعا روبرتو دي أفيرسا مدرب بارما عشاق النادي إلى لعب دورهم ضد يوفنتوس لأن حسب قوله :”100 بالمائة قد لا يكون كافياً”.

سيبدأ بارما موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي الجديد ضد يوفنتوس ، الذي فاز بسباق سكوديتي الثمانية الأخير ، وحث دي أفيرسا المشجعين على أن يقف خلف الفريق ، بينما طالب بلعب المباراة المثالية من لاعبيه.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي ، حسب موقع دوكالي الرسمي: “نحن نعرف مدى اهتمام المدينة بهذه اللعبة ، سيكون الأمر صعبًا ولكن الهدف هو البحث عن نقاط ، سيتعين علينا أن نلعب اللعبة المثالية ، وأنا متأكد من أنه سيكون لدينا الحشد وراءنا ويجب أن نفعل كل شيء لإعادة النقاط إلى الوطن”.

وأكمل قائلاً :”فريقهم يستحق الكثير ، وأنا آسف بالتأكيد لأن المدرب ساري لن يكون هناك لأسباب صحية وأغتنم هذه الفرصة أيضًا لإرسال أطيب تمنياتي إلى ميهايلوفيتش لأنه ليس من الجميل أن يكونوا خارج النادي لأسباب صحية ، يوفنتوس يمكن أن يضعك في مأزق ، نحن بحاجة إلى القيام بعمل جيد والعمل مع الحمض النووي لدينا وهذا يعني الحفاظ على الاتفاق والرغبة في الحصول على نتائج”.

وأضاف :”أخبرت الفريق أن الجميع سيراقبهم غدًا. من جانبنا ، نريد اختبار أنفسنا ضد الأفضل بفخرنا الشخصي ورغبتنا في إظهار أن الشخص الأقوى على الورق لا ينعكس دائمًا على أرض الملعب ، غدا لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء. في الأسبوع ، عملنا على التكتيكات كما نعرف الخصم وعلينا أن نلعب بإرادة لجعلها صعبة. 100 في المئة قد لا يكون كافيا ، والحشد سيدفعنا بالتأكيد إلى أبعد من ذلك”.

الأخبار المتعلقة

ثم صرح قائلاً :”أنا على ثقة باللاعبين الذين يمكن تعيينهم للمشاركة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مثل هرناني أو بروجمان. يوفنتوس فريق قوي حقًا ، لا يمكننا التفكير في أن لدينا أي مزايا عندما نلعب غدًا ، ما أريده هو أن يُظهر الفريق نفس الموقف منذ الموسم الماضي. كل هذا يتوقف على كيفية تعاملنا مع كل لعبة ، كل هذا يتوقف على كيفية تعاملنا مع كل لعبة ، يجب أن نكون أول من يعتقد أنه بإمكاننا الحصول على نتائج ، والرجال يعرفون أننا يجب أن نظهر هذا التصميم ، وهناك فجوة بيننا وبينهم. يجب أن نأخذهم بروحنا المدمجة وبدعم من الحشد”.

وأنهي حديثه قائلاً : “يتمسك ساري نوعًا معينًا من كرة القدم ، حيث ربما ترك أليغري اللاعبين بمفرده وهو يتطلع إلى تنفيذ حلول تكتيكية معينة، سيتم تنظيمهم ، وسوف يتطلعون للعب مباراتهم وتحريك الكرة كثيرًا مع جانب ضيق ، وسيتعين علينا أيضًا التعامل مع أفراد أقوياء لذلك يجب أن نكون مستعدين ومركزين”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى