انتر ميلانميلان

تفاصيل أُخرى عن الملعب الجديد لميلان وإنتر !

ظهرت تفاصيل جديدة على الملعب الجديد المشترك بين ناديي ميلان وإنتر ميلان الذي سيكون بديلاً لملعب السان سيرو , بسعة (60) ألف مُتفرج وبتكلفة تبلغ (605) مليون يورو.

وفقاً لصحيفة الـ Corriere della Sera , فإن بناء الهيكل الخارجي يُكلّف (45) مليون يورو ناهيك إنشاء مبنى جديد بجوار بجوار الملعب في المدينة.

سيُكلّف إنشاء الملعب (605) مليون يورو , لا تزال الخطط قيد الإعداد والتحضير لكن الفكرة في أن يستوعب الملعب (60) ألف مُتفرج , والتي يُمكن تخفيضها إلى (55) ألف مُتفرج في مباريات وأحداث مُعينة , سيكون التركيز على المقاعد المُميزة , حيث سيتم توفير (10.300) ألف تذكرة للمباريات العادية , في حين (12.500) ألف تذكرة لمباريات الديربي والأحداث الكبيرة , لن يتم تغطية جميع المقاعد للملعب الجديد لأن ذلك يرفع من التكلفة الإجمالية.

بما أن الناديين يشتركان في نفس الملعب وبنفس الساحة , فإنهما يريدان نظاماً يسمح لهما بتغيير مخطط الألوان والأيقونات بسهولة نسبية من مباراة لأخرى , فكلاهما يشتركان في اللون الأسود لكن ميلان سيضيف اللون الأحمر وإنتر اللون الأزرق.

لا تزال هناك بعض علامات الإستفهام حول حدوث الضوضاء وأماكن وقوف السيارات نظراً لأن الملعب في منطقة سكنية , سيتم تخصيص (112) ألف متر مربع من أجل مركز تسوق , (14.500) ألف متر مربع للنشاطات الرياضية , (16.500) الف متر مربع لبناء فندق , و (4.400) ألف متر مربع قاعة للمؤتمرات الصحفية , وأكثر من (72) ألف متر مربع للمكاتب التي ستكون متواجدة في برجين.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى