روماسوق الإنتقالات

تقرير | تفاصيل خروج باتريك شيك من روما !

من المتوقع أن يُكمل اللاعب باتريك شيك إنتقاله إلى نادي ليبزيج خلال الـ (24) ساعة القادمة ، مع وصول اللاعب نيكولا كالينيتش إلى روما من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفقًا لـ Sky Sport Italia و La Gazzetta dello Sport , فقد وافق شيك وممثلوه أخيراً على الشروط الشخصية مع نادي ليبزيج الألماني , ستكون الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بقيمة (5) مليون يورو , سيتقاضى شيك راتباً سنوياً (2.8) مليون يورو.

هناك خيار للشراء مقابل (20) مليون يورو إضافية ، لكن ذلك قد يصبح شرطاً إلزامياً إذا تم استيفاء شروط معينة ، على سبيل المثال مشاركات اللاعب.

دفع روما (40) مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت للحصول على شيك من سامبدوريا في صيف عام 2017 ، ولكن الإصابات وسوء الشكل وإنعدام الثقة لم تُظهر اللاعب بالشكل المطلوب.

في هذه الأثناء ، إذا قام روما بإرسال اللاعب شيك إلى ألمانيا ، فسوف يحل محله اللاعب كالينيتش ، مهاجم فيورنتينا وميلانو السابق الفائض عن مُتطلبات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يود العودة بالوقت ذاته إلى بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الأخبار المتعلقة

تم الإبلاغ عن أن هذا سيكون إعارة مع خيار للشراء بقيمة (10) مليون يورو ، سيدفع روما راتب اللاعب الدولي الكرواتي خلال فترة الإعارة الذي يبلغ (2.5) مليون يورو.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى