سوق الإنتقالاتانتر ميلانرومانابولييوفنتوس

تقرير | دزيكو , كيف بعثر كل أوراق سوق الإنتقالات بعد تجديده !!

رؤيا نيوز

إن تمديد عقد إدين دزيكو المُفاجىء مع نادي روما سيكون له تأثير كبير على كل من إنتر ميلان , نابولي , يوفنتوس , باريس سان جيرمان , ماورو إيكاردي , باولو ديبالا , غونزالو هيغوايين.

كان دزيكو بوضوح خلال سوق الإنتقالات يُرى جنباً إلى جنب مع روميلو لوكاكو , الإسم الذي لطالما كان انتونيو كونتي يُنادي به عندما تولى زمام أمور النيراتزوري , قرار دزيكو الذي إتخذه بالتجديد حتى عام 2022 مع الجيالوروسي أفسد فعلياً ترتيب المهاجمين والأندية التي كانوا من القريب جداً الإنتقال إليها.

يحتاج نادي إنتر ميلان الآن إلى مهاجم آخر وعليه أن يبدأ البحث عن لاعب آخر , الوقت ذاته نادي روما لم يعد يهتم بقدوم ماورو إيكاردي أو إقناع غونزلو هيغوايين للإنتقال كما كان الحال سابقاً كل شيء قد إنتهى.

نادي نابولي يُمكن أن يبتسم الآن لأن أحد المُتنافسين معه للحصول على الأرجنتيني إيكاردي قد إنسحب , بالرغم من أن ماورو يريد فقط نادي يوفنتوس.

ووفقاً لـ Sky Sport Italia , ذكرت هذا المساء من ان نادي نابولي قد عرض 60 مليون يورو من أجل إيكاردي , لكن إنتر ميلان يريد 70 مليون يورو.

الأخبار المتعلقة

إيكاردي الذي يضع ناديه الإنتر في الزاوية فإما يوفنتوس أو لا شيء آخر , وعليه فقد يضطر النيراتزوري للقيام بعملية تبادل , المُبادلة التي لا يريدها نابولي , وهو إيكاردي في تورينو , وديبالا في ميلانو , ويخرج نادي الجنوب خالي الوفاض.

هذا الأمر له تأثير مباشر على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , الذي ما زال يأمل بجلب ديبالا كبديل لخروج نيمار الوشيك , حيث أيضاً كان هناك مزيد من الأخبار السلبية هذا المساء على النادي الفرنسي , فقد أكد نادي برشلونة عن وجود إتفاق مع نادي بايرن ميونخ الألماني لإنتقال فيليبي كوتينيو إلى صفوف البافاري ورفضه لأن يكون بديلاً لنيمار في فرنسا.

لم يتبق سوى إسبوعين على إغلاق سوق الإنتقالات , تجديد دزيكو أثر على كل شيء.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى