ميلانسوق الإنتقالات

تقرير | ديميرال إلى ميلان , روغاني سيبقى ؟!

رؤيا نيوز

عاد نادي ميلان إلى المفاوضات مع نادي يوفنتوس من جديد في محاولة منه للحصول على خدمات المدافع التركي ميريه ديميرال , الأمر الذي يعني أن عملية إنتقال روغاني خارج البيانكونيري ستتوقف.

وفقاً لخبير الإنتقالات جيانلوكا دي مارزيو مراسل قنوات الـ Sky Sport Italia , فقد تم إستئناف المحادثات من جديد في اليومين الأخيرين , اللاعب التركي البالغ من العمر 21 عاماً لديه فقط ستة أشهر في الدوري الإيطالي كانت مع نادي ساسولو قبيل إنتقاله مُؤخراً لنادي يوفنتوس في صفقة بلغت 18 مليون يورو , الصفقة التي تضمنت نسبة مئوية من رسوم الإنتقال في المستقبل لصالح ساسولو في غضون عامين.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار , فإن نادي يوفنتوس يدرس عرض ميلان البالغ 35 مليون يورو 35 مليون يورو , إذا تم الإتفاق فستكون الصفقة على سبيل الإعارة مع خيار أو إلزام الشراء في نهاية الموسم , الأمر الذي سيؤثر بشكل سلبي على نادي روما لأن البيانكونيري في حاجة للتخلص من مدافع واحد في فريقهوبالتالي خروج ديميرال يعني بقاء روغاني.

ذلك سيكون تطوراً مُفاجئاً بالنظر إلى أن روغاني كان طوال الصيف في محادثات مع نادي آرسنال ومانشستر يونايتد ومؤخراً نادي روما , ووفقاً لآخر التقارير كان اليوم وكيل أعمال روغاني السيد دافيد تورشيا في روما لحضور إجتماع مع المدير الرياضي لنادي العاصمة جيانلوكا بيتراتشي.

كانت مطالب روغاني عقد لمدة خمس سنوات مع راتب سنوي 3 مليون يورو , لكن نادي روما يريد دفع 20 مليون يورو بالإضافة لتقديم لاعب لإتمام الصفقة في حين اليوفنتوس يريد 25 مليون يورو ولاعب خط وسط فريق البريمافيرا اليسيو ريكاردي.

الأخبار المتعلقة
عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى