انتر ميلانسوق الإنتقالاتنابولي

(تقـرير) | نابولي يستعـد للـرقم (9) هنـاك خيميس ولوزانو ويوريتني

بعـد الحصـول على لوكاكو في انتر ميلان، حان الوقت الأن لنابولي، حيث يعمل دي لورينتيس على تأمين المهاجم السوبر الذي يفتقده نابولي لأنشيلوتي، وفي السـاعات الأخيرة تركزت الجهود في نابولي على الحصول على لوزانو لوزانو يـوافق على شروط نابولي، حيث يحاول الآزوري انهاء الإتفاق مع ايندهوفن على التفاصيل الكاملة من اجل انتقال اللاعب المكسيكي الى إيطاليا وخاصة بعـد الإتفاق مع اللاعب على عقد لمدة (5) سنوات بحوالي (4) ملايين يورو في الموسم (شامل المكافآت) وحقوق الصورة.

نابولي يسعـى خلال الأيام القليلة القادمة على انهاء عملية التعاقد مع المهاجم المنتظر من قبل انشيلوتي، وفي الوقت نفسـه، ما زال الكولومبي خيميس رودريغيز هو هدف نابولي الأول ورغـم ابتعاد اللاعب عن نابولي في الأيام الأخيرة | ريال مدريد يضع لاعبه جيمس رودريغيز ضمن قائمة الفريق ! بسـبب تعنّت دي لورينتس في طلباتـه بالحصول على اللاعب على نظام الإعارة مع احقية الشراء وتراجع اتليتكو مدريد عن شراء اللاعب الا ان دي لورينتس ما زال يسعـى للهجوم الأخير على الكولومبي قبل التعاقد مع لوزانو من ايندهوفن.

من ناحيـة اخرى، نابولي يفكر في الحصول على خدمات لورينتني | المهاجم الإسباني اصبح لاعباً حر بعد اطلاق سراحة من قبل توتنهام وتلقـى العديد من العروض وسيكون حلاً ممتازاً او بديلاً جيداً في نابولي، في الوقت الحالي.

وعلى صعـيد آخر، يبدو ان فيردي وادم اوناس في طريقهم لمغادرة جنوب ايطاليا فالأول سيذهب الى تورينو بمقابل (22-23) مليون يورو في إنتظار تحركات نابولي من اجل جلب المهاجم.

اما عن موضوع ايكاردي، والذي يشكّل جزءاً من مشروع نابولي في الهجوم يبقـى يوفنتوس هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني المنبوذ من انتر ميلان حيث ان فكرة التبادل بين ديبالا وإيكاردي يبدو انها تروق لجميع الأطراف رغم عـدم اتمامها حتى الأن، ولكـن هذا لا يمنـع عن فرضـية انتقال ايكاردي اللى نابولي والتي تلقـى اعجاب الكثـير من عشاق الكرة الإيطالية والنقاد على مستوى الكالشيو كـ | كانافارو: “ساري خائن؟ اذا ما رأيك بكونتي؟!” وإيكاردي سيجعل نابولي منافسـاً شرسـاً …

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock