روما

توتي : يوفنتوس المفضل متى ما أراد , روما لا تطمح أكثر من المركز الرابع !

كشف الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي عن الدور الجديد الذي سيقوم به , الذي لا يعرفه أحد بعد وسيكشف عن قريباً , وحثّ نادي روما على تعزيز صفوفه.

إنسحب فرانشيسكو توتي من منصبه الإداري مع نادي الجيالوروسي هذا الصيف بعد أن إشتكى من تهميشه من قبل المستشار فرانكو بالديني , ومتوقعاً خروج دانييلي دي روسي الوشيك في حينها.

حيث تحدث فرانشيسكو توتي لـ Radio Radio , يقول : “سأذهب إلى الأرجنتين للقيام ببعض الأشياء وسألتقي هناك مع دي روسي , كنت سعيداً لأن الأبواب كانت مفتوحة لي للعمل مع المنتخب الإيطالي حيث تحدثت إلى روبيرتو مانشيني وغابرييل غرافينا , ومع ذلك حتى هذه اللحظة لدي مشاريع آخرى أود التركيز عليها”.

يُضيف : “لقد قلت في مؤتمري الصحفي الماضي أن لدي ثلاث أو أربع مقترحات في إيطاليا وأوروبا , لكنني بحاجة إلى الوقت للنظر فيها , لقد فكرت الآن وسأتبع الطريق الجديد الذي لا أحد يعرفه , لكن الجميع سيعلم ذلك قريباً لا يزال بالطبع داخل عالم كرة القدم”.

تم سؤاله عن مباراة يوم الأحد الذي سيكون فيه موعد مباراة ديربي العاصمة مع الغريم التقليدي نادي لاتسيو وعن إمكانيه تواجده في مدرجات الأولمبيكو.

يقول : “قد أكون متواجداً هناك في نهاية الأسبوع لحضور الديربي , لا يزال لم أقرر لكن على الأرجح نعم , وضع لاتسيو سيموني إنزاغي ممتاز حتى لو كان روما على الورق أقوى , لكن هم خائفون , من المؤكد مثل هذا الأمر يعتبر مختلفاً بالنسبة لي في هذا الموسم لأن مشاهدة روما على التلفاز يوم الأحد جعلني أفكر , إنه قراري وما زلت أتبناه , لكني كمشجع آمل أن يتمكن روما من فعل شيء أكثر خلال الأيام المتبقية من سوق الإنتقالات الجاري حالياً لضمانمركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا على الأقل”.

يُضيف : “آمل أن أكون مُخطئاً لكني كنت في عالم كرة القدم لـ 30 عاماً , لدي نظرة ثاقبة حول كيفية الأمور , أعتقد أن العديد من المشجعين مثلي يأملون في رؤية روما كبيرة يُمكنها العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا وآمل أن يقوم النادي بالعمل على هذا الإتجاه”.

“ما زلت أرى أن نادي يوفنتوس هو الفريق المفضل للإسكوديتو , حيث أنه فريق قوي من ناحية الإدارة واللاعبين , لكن في هذا العام فقد عزز كل من نابولي وإنتر صفوفه , إني أرى موسماً مُختلفاً من بطولة الدوري هذا العام , أعتقد أن المراكز الثلاث الأولى تم تحديدها بالفعل ثم بعد ذلك يمكن أن يحدث أي شيء , لسوء الحظ يُمكن لروما التنافس من أجل المركز الرابع , هذا هو الواقع بالنظر إلى كل ما حدث خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد , يستطيع نابولي وإنتر إزعاج يوفنتوس حتى النهاية , لكننا نعلم جميعاً أن اليوفنتوس عندما يريد الضغط على نفسه , فيوفنتوس قادر على ذلك”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى