اخبار الكالشيو

تودور : دي بول مُستاء , مدافعي فريقي سمحوا لسينسي بالتسجيل !

قام مدرب نادي أودينيزي إيغور تودور بطمأنة نجم فريقه الأرجنتيني رودريغو دي بول بعد تلقية البطاقة الحمراء التي كلّفت فريقه الكثير , وإعترف بأن مدافعي فريقه من سمحوا لسينسي بتسجيل الهدف.

حيث تحدّث تودور بعد نهاية المباراة لقنوات الـ Sky Sport Italia , يقول : “البطاقة الحمراء جزء من لعبة كرة القدم وكان من الواضح أن طريقة لعبنا قد تغيرت بالكامل بعد ذلك , ليس من السهل اللعب هنا في الجوزيبي مياتزا بعشر لاعبين لمدة ساعة كاملة , لكننا أبقينا النتيجة مفتوحة وغير مضمونة لإنتر ميلان حتى نهاية المباراة , أعتقد أن لدينا ثلاث عروض جيدة قدمناها في المباريات السابقة خلال هذا الموسم إذا نظرت لفريقي بشكل عام , كانت أمسية رائعة فكرة القدم تُعطي وتأخذ”.

بالنظر إلى طول مدافعي نادي أودينيزي , فهل من المدهشن رؤية سينسي يسجل هدف المباراة الوحيد رغم أنه الأقصر بين اللاعبين على أرضية الملعب.

يقول : “نعم بالطبع , التسجيل بالرأس لا يتعلق بالسنتيميترات أو الطول , بل يتعلق بالتمركز والتوقيت وتوقع تحركات الخصم”.

هل إعتذر دي بول لزملائه على البطاقة الحمراء غير الضرورية التي تلقاها ؟

الأخبار المتعلقة

يقول : “لقد كان مُنزعجاً , من الواضح أنه جاء بعد رحلة طويلة من منتخب الأرجنتين , حيث كان سريع الغضب وذلك كان واضحاً على أرض الملعب , الأمر هذا يُمكن أن يحدث في كرة القدم الشيء المهم هو التعلم من الأخطاء , سيكون دي بول مهماً بالنسبة لنا تماماً كما كان في الموسم الماضي”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى