اخبار الكالشيو

تورينو يضـرب شبـاك شاختور بخماسية في تصفيات الدوري الأوروبي

وضع تورينو قدمـاً في التصفيات التمهيدية الثالثة المؤهلة الى الدوري الأوروبي بعـد الفوز على شاختار سوليجورسك في الملعب الأولمبي في تورينو.

بدأ ماتزاري المباراة بـ(3-5-2): سيرجيو في حراسة المرمى | ايزو (بونيفازي)، نكولو (سينجو)، بريمير في خط الدفاع | دي سيلفستري، ميتي، باسيلي، بيرنغرو (رينكون)، انسالدي في خط المنتصف | زازا وبيلوتي في المقدمة.

افتتح بيلوتي التسجيل خماسـية تورينو مبكراً امام عشاقـه وجماهيرة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ (2) من المباراة بعـد تمريرة من باسيلي، وعزز انزو من تقدّم الجراناتا في الدقيقة (15) بعد ركنيـة انسالدي، لينتهي الشوط الأول بتقدم اصحاب الأرض بـ (2-0) بسيطرة كبيرة للجراناتا، ومع بداية الشوط الثاني استمرت سيطرة أصحاب الأرض ليحصل بيرنغرو على ضربة جزاء في الدقيقة (63) سددها بيلوتي ليحرز الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، وفي الدقيقة (72) وبأسيست من زازا استطاع دي سيلفستري تسجيل الهدف الرابع لتورينو ليختتم بونيفازي خماسية تورينو بهدف في الدقيقة (76) بأسيست من بيلوتي.

يذكر ان فرقـة ماتزاري ستقابل بشـكل كبير ولفرهامبتون  في الجولة التمهيدية الثالثة المؤهلة الى المجموعات بعد فوز الأخير في نظيرة بيونيك بـرباعية نظيفة.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

ملخص المباراة

https://www.youtube.com/watch?v=WFY6uF05rvo

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock