المنتخب الإيطالي

تيمو بوكي : إيطاليا تستحق الفوز

اعترف المهاجم تيمو بوكي بإن إيطاليا كان لديها المزيد من الفرص وتستحق الفوز بالمباراة ، حيث خسرت فنلندا 2-1 في تامبيري في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وقال مهاجم نورويتش سيتي لـ Rai Sport :”من الواضح أن إيطاليا كانت لديها فرص أكثر ، لكننا عدنا إلى 1-1 وأردنا الحصول على نقطة واحدة على الأقل ، أعتقد أنه يمكنك القول إن إيطاليا تستحق الفوز بالمباراة”.

واكمل اللاعب حديثه بقوله :”فاز منتخب إيطاليا فقط بفضل ركلة جزاء مثيرة للجدل للغاية من جورجينهو حيث كانت ذراع ساولي فايسانين في صدره ، كنت في النصف الآخر ، لذلك لم أكن أرى بوضوح ، ما سمعته هو أن اليد كانت قريبة من الجسد ، لذا لا يمكنني التعليق حتى أراها”.

وصرح اللاعب قائلاً :”تحتفظ إيطاليا بسجلها 100 في المائة ، حيث حققت ستة انتصارات من أصل ستة ، لكن فنلندا لم تقبل سوى أربعة أهداف وكانت جميعها ضد إيطاليا ، وحصلت على أربعة انتصارات”.

وعندما سئل هل تستطيع فنلندا التأهل لأول بطولة أوروبية على الإطلاق؟

أجاب بوكي بقوله :”هذا هو حلمنا ، لأننا لم نكن كذلك من قبل ، لذلك هناك أربع مباريات نذهب إليها وهذا شيء نريد فعله حقاً ، لدينا فرصة جيدة ، لكننا بحاجة إلى الحصول على المزيد من النقاط”.

وأختتم اللاعب حديثه قائلاً :”يتأهل أفضل اثنين في المجموعة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، وفنلندا لديها فرصة ممتازة ، حيث حصلت على 12 نقطة ، تليها أرمينيا برصيد تسع نقاط ، والبوسنة والهرسك برصيد سبع نقاط ، واليونان خمس”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى