سوق الإنتقالاتميلان

ثيو هيرنانديز : ميلان وريال مدريد هناك أوجه تشابه , مُؤتمر صحفي.

الخبـر في كلمـتين!
  • ثيو هيرنانديز في مؤتمره الصحفي

يرى ثيو هيرنانديز أوجه تشابه بين نادي ميلان ونادي ريال مدريد , في حين أنه مُصمم على أن أفضل ظهير أيسر على الإطلاق هو باولو مالديني.

دفع ميلان 20 مليون يورو للتعاقد مع هيرنانديز من ريال مدريد , حيث أشاد مالديني بأن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً قد يصبح الأفضل في مركزه , تحدث اليوم كل من ثيو هيرنانديز واللاعب الجديد راضي كرونيتش إلى جانب أسطورة النادي مالديني.

يقول : “أنا سعيد لوجودي هنا , لقد تم إستقبالي إستقبالاً جيداً , أنا هادىء وآمل أن أتمكن من لعب العديد من المباريات , بالنسبة لي مالديني هو أفضل ظهير على مر العصور لقد قابلته في إيبيزا وتحدثنا وأعربت عن رغبتي في اللعب لميلانو , هو نادٍ تاريخي ويمكنني أن أنمو هنا كثيراً , لن أفصح عما قلناه لكنه كان إجتماعاً لطيفاً كان مصدر إلهام لي”.

يُضيف : “لقد أصبحت مُغرماً بمارسيلو في السنوات الأخيرة , قدم لي الكثير من النصائح في ريال مدريد , لقد شاهدت الكثير منه , لذا إذا أنا هنا اليوم فهو بفضله أود شكره , ريال مدريد نادٍ إستثنائي , لكن الآن أنا في نادٍ إستثنائي آخر , أنا هنا للعمل ولعب جميع المباريات على أكمل وجه”.

“نأمل أن نربح الكثير ونجعل المعجبين سعداء , كلمات مالديني دفعتني عندما يقول شخص مثله إنني أستطيع أن أصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم , فهذا أمر مثير , الآن من المهم لي أن أعمل وأستمر في التحسن , أنا أيضاً هنا لأتعلم عن الدفاع بشكل أكثر , أنا شاب ولدي الكثير من الوقت لأنمو”.

“هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في ريال مدريد , لكن الأمر نفسه هنا , يمكنني هنا أن أقدم الكثير من السرعة , والتسديد من بعيد والمراوغة , لكنني هنا أيضاً لتحسين الوضع الدفاعي”.

ثم سُئل ثيو عن زميله السابق لوكا مودريتش الذي إرتبط بنادي ميلان.

فيجيب : “لقد لعبت معه , لكنني لم أسمع شيء , حتى لو سمعت شيئاً ما فلا يمكني بأي حال من الأحوال أن أقول ذلك”.

ظهر الظهير الأيسر لأول مرة مع فريق ميلان اليوم الجمعة , حيث سجل هدف التعادل أمام نوفارا 1-1.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock