اخبار الكالشيوعيون ايطالية

جوسيبي روسي ومقابلته مع اللاغازيتا ديلو سبورت !

إدعى جوسيبي روسي أنه كان مُنضماً إلى نادي برشلونة الإسباني في عام 2011 , وأن النيراتزوري هو أكبر المنافسين ليوفنتوس فيما روكو كوميسيو جاد بشأن نادي فيورنتينا.

سجّل روسي (32) هدفاً مع نادي فياريال الإسباني لموسم 2010/2011 وكان مُرتبطاً بقوة بنادي برشلونة في ذاك الصيف في حينها , لكن الفتى الجديد لنادي أودينيزي أليكسيس سانشيز هو من إنتقل إلى الكامب نو بدلاً منه في نهاية المطاف.

تحدّث المهاجم الإيطالي السابق لـ Gazzetta dello Sport , يقول : “لوكاكو يقود الهجوم بنفسه لكنه في ذات الوقت يلعب من أجل الفريق , كونتي طالبه بالسيرة الذاتية الخاصة به التي تحتوي على تسجيل الأهداف بكل الطرق ويعرف كيف يفعل كل شيء , لقد قابلته إنه فتى رائع وتحدث معي بالإيطالية , أليكسيس سانشيز لاعب جيد لكنني لا أعرفه بشكل جيد حتى لو كنت دائماً أهزمه في لعبة كرة الطاولة”.

يُضيف : “لقد ذكّرته عندما كان في مانشستر أنه ذهب إلى برشلونة بفضلي , فقد حاول البلوغرانا التوقيع معي في عام 2011 لكن فياريال رفض عرضهم ولم يرغبوا في بيعي لذلك هو من ذهب إلى برشلونة بدلاً مني”.

سُئل اللاعب البالغ من العمر (32) عاماً عن سباقي الإسكوديتو في ايطاليا لهذا الموسم بعد أن أصبح أنتونيو كونتي المدرب الجديد للنيراتزوري.

الأخبار المتعلقة

يقول : “بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مُثير للإهتمام , لقد شوهد بأن نادي يوفنتوس يُمكن أن يواجه المشكلات , الأمر الذي لم يكن موجوداً من قبل في المواسم السابقة , لقد رأيت إنتر قوي , فريقاً صلباً , ووفروا لهم بالإضافة لكونتي بالفعل فريق ممتاز للعمل واللعب معهم , إنه مدرب يعرف ما يفعله”.

يُضيف : “إنه مدرب يجلب النقاط وهو غير عادي , كان له التأثير على المحيط المتواجد به ولاعبي فريقه بما في ذلك المسؤولين , عندما تكون معه فأنت تتدرب بشكل مختلف , العروض والأداء الذي يقدمه هو نتيجة عمله , إنه لأمر مُخزٍ أني لم أتدرب تحت قيادته في بداية تسلمه لأمور المنتخب الإيطالي كنت مُصاباً لقد أتى إلى فلورنسا للتحدث عني مع المدرب مونتيلا لقد إنتظرني , بالنسبة للإسكوديتو هناك نادي نابولي أيضاً , لكني أعتقد أن المنافسة ستكون بين إنتر ويوفنتوس”.

هناك أمريكي – إيطالي آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إنه كوميسيو.

يقول : “كوميسيو يعيش في نيو جيرسي , على بعد (15) دقيقة من منزلي بالسيارة , إلتقيت به في نهاية شهر يوليو هو وحاشيته إنهم مجموعة جادة , سوق الإنتقالات الذي قاموا به يُثبت ذلك , بالنسبة إلى كييزا فإن نصيحتي له عدم التأثر بكل الكلام الذي يدور حولة , كرة القدم وجدت من أجل المتعة”.

أخيراً , شارك روسي أفكاره حول المنتخب الإيطالي الحالي بقيادة روبيرتو مانشيني , يقول : “لقد قيل منذ سنوات طويلة بأنه ينبغي على إيطاليا الإعتماد على اللاعبين الشبان , وها نحن الآن هنا اليوم , فلدينا مانشيني وهو المدرب المثالي للسماح للاعبين بالنمو , نحن أقوياء لكن أسوأ شيء هو تصديق ذلك وإنتهى الأمر”.

عرض المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

خطأ في مانع الإعلانات

تم العثور على مانع الإعلانات في متصفحك، فضلاً وليس امراً نرجو ايقافة وتحـديث الصفحة مرة أخرى