ميلان

جيامباولو : لا أشعر بالقلق , الأمر يستغرق بعض الوقت !

رؤيا نيوز

لا يشعر مدرب نادي ميلان الإيطالي ماركو جيامباولو بالقلق بعد تعادله سلبياً مع نادي تشيزينا.

حيث تحدث جيامباولو لقنوات Sky Sport Italia , قائلاً : “من الواضح أننا لا نستطيع أن نكوين حادين في الوقت الحالي , لكن سنأخذ ذلك في عين الإعتبار , المباراة أعطتنا العديد من المؤشرات لمعرفة كيفية التحسن والعمل بشكل أفضل , نحن ننتظر إلى التفاصيل الصغيرة التي ستحافظ على توان الفريق , تلك التفاصيل التي تعتبر مهمة لأولئك اللاعبين الذين لم يشاركو في الحصص التدريبية”.

يُضيف : “فلقد قمت بعمل جلسة تدريبة واحدة فقط مع رفائييل لياو , في حين لم أعقد أي جلسة بعد مع إسماعيل بن ناصر , ليو دوارتي الذي ظهر لأول مرة اليوم قام بتنفيذ ثلاث حصص تدريبية معنا , نمتلك لاعبين ذوي جودة فنية لكن يفتقرون لفهم منظومة العمل الجماعي بعد لأنهم إنضموا متأخرين لمعسكر الفريق التدريبي مثل لوكاس باكيتا وفرانك كيسي”.

“فعندما قلت أن الأمر يستغرق بعض الوقت فأنا أعني ما أقوله , لأنني كنت أعرف أن هذا سيحدث بأن نظهر بهذا الأداء , ولا أبحث عن أعذار أو طرق للتنصل من المسؤولية , فإذا أردنا لعب كرة قدم جيدة كما في الشوط الثاني فيجب أن نحافظ على ذلك التوانزن الدقيق , إنها مجرد مسألة وقت وأن تعتاد المجموعة على بعضها البعض سوياً , فأنا لم أفعل ذلك سوى مع بضعة لاعبين”.

تحدث جيامباولو عن الصعوبات التي يعاني منها مهاجم الفريق كرزيستوف بياتيك خلال الفترة الإعداية للموسم الجديد.

الأخبار المتعلقة

يقول : “لقد أشارت الإختبارات أن بياتك يعاني من الألم والتعب أكثر من أي لاعب أخر في الفريق , لذلك من الطبيعي أن يحتاج إلى الوقت للتعافي من تلك المشاكل”.

عرض المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى